الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:39 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد توقف دام ثلاث سنوات.. الخطوط الهولندية تعلن استئناف رحلاتها إلى القاهرة

الخطوط الهولندية
الخطوط الهولندية

أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الهولندية "كي إل إم"، استئناف رحلاتها إلي القاهرة بدءً من 9 سبتمبر المقبل، بواقع رحلتين أسبوعيًا، وذلك بعد أن قامت برحلتها الأخيرة عام 2017.

وأضافت الشركة فى بيان لها، أن الخطوط الجوية الملكية الهولندية واصلت نقل البضائع بين أمستردام والقاهرة بطائرات الشحن طوال تلك الفترة.

وقال ماتيو تيتو المدير العام لشركة الخطوط الجوية الفرنسية الملكية الهولندية للشرق الأدنى، إنه بعد تعليق رحلاتنا المباشرة في يناير 2017، نفتخر اليوم بأن نعلن عن استئناف رحلتين مباشرتين أسبوعياً مجددًا بين القاهرة وأمستردام.

اقراء أيضًا: التنمية المحلية وقطاع الأعمال يبحثان تعميم محطات شحن السيارات الكهربائية

ولفت إلي أن تاريخنا في القاهرة يعود لزمن طويل، وبالتالي نحتفل بمرور 90 عامًا على تواجدنا فيها، منذ قيام الشركة الملكية الهولندية برحلتها الأولى إلى القاهرة بتاريخ 28 سبتمبر 1930.

وأضاف أن هذا الأمر يؤكد أن مجموعة الخطوط الجوية الملكية الفرنسية الهولندية Air France KLM تعزز دومًا استثماراتها في مصر بهدف تزويد ركابنا المصريين بأفضل خدمة ورحلات إلى شبكتنا العالمية.

وأكد أنه من المقرر أن تبدأ الرحلات إلى القاهرة في شهري سبتمبر وأكتوبر المقبلين ومع بداية الشهر المقبل سيتم اتخاذ قرار بشأن استمرار الرحلات إلى القاهرة خلال فصل الشتاء.

يشار إلي أن شركة KLM تقوم بتوسيع شبكتها الأوروبية والعابرة للقارات على مراحل وبعناية وتتمثل أولوية الشركة في تزويد ركابها بأكبر قدر ممكن من الخيارات في الوجهات، ومن ناحية أخرى، قد يتضاعف عدد الرحلات أو السعة من خلال استعمال طائرات أكبر حجمًا.