الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:26 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

”جامعة العلمين” و”مواعيد مباريات الأهلي” و”الأهلي والزمالك”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

مواعيد مباريات الأهلي
مواعيد مباريات الأهلي

تصدر ترند جوجل في الساعات الماضية من مساء أمس الاثنين وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث التي نالت اهتمام المصريين، وأبرزها "جامعة العلمين، ومواعيد مباريات الاهلي، والاهلي والزمالك، وصلاة الجمعة".

 

جامعة العلمين

كشف المجلس الأعلى للجامعات، عن قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالموافقة على إنشاء 4 جامعات أهلية وهي: "جامعة الملك سلمان الدولية، بمقراتها الثلاث بمدن الطور، شرم الشيخ، رأس سدر، بمحافظة جنوب سيناء، وكذلك "جامعة العلمين الدولية" بمدينة العلمين الجديدة، بمحافظة مطروح.


اقرأ أيضًا: بـ54 ألف جنيه للمتر.. تفاصيل أول مزاد علني في ”العلمين الجديدة”

مواعيد مباريات الاهلي

حقق النادي الأهلي الفوز على نظيره نادي أسوان بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الاثنين على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة 20 في الدوري المصري.

 

ويواصل المصريون البحث عن مواعيد مبارايات الأهلي، حيث يلعب الأهلي أمام الزمالك، يوم الجمعة الموافق 21 أغسطس 2020، ثم الأهلي – الجونة في يوم الأربعاء الموافق 26 أغسطس 2020.

 

اقرأ أيضًا: ستاد القاهرة يكشف موقف الجماهير من مباريات الأهلي والزمالك في دوري أبطال إفريقيا

 

الاهلي والزمالك

يستعد قطبي كرة القدم المصرية للمباراة التي تجمع بينهما يوم الجمعة الموافق 21 من شهر أغسطس الجاري، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مبارايات الدوري المصري.

 

اقرأ أيضًا: ”أبقى كداب”.. القباني يعلق على منافسة الزمالك على لقب الدوري

 

 

صلاة الجمعة

كشفت وزارة الأوقاف عن امتلاكها خطة لعودة صلاة الجمعة، مبينةً أنه تم إدراج الموضوع على جدول أعمال لجنة إدارة أزمة كورونا، وهي المنوط بها إصدار جميع القرارات المتعلقة بالعودة التدريجية لجميع الأمور، ولكن لم تصدر أي بيان بشأن توقيت عودة صلاة الجمعة.

 

اقرأ أيضًا: وزير الأوقاف يعلن موقفه من فتح المساجد لصلاة الجمعة