الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:27 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

سيلفا يوجه رسالة مؤثرة لمشجعي ”السيتينز” بعد الخروج الأوروبي.. وينتقد جماهير ليفربول

بيرناندو سيلفا
بيرناندو سيلفا

وجه البرتغالي بيرناندو سيلفا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم مانشستر سيتي الإنجليزي، رسالة للتعبير عن شكره وامتنانه للجماهير التي واصلت مساندتها للسيتينز طوال الموسم المنقضي، وبالرغم من هزيمته أمام فريق ليون الفرنسي وإقصائه من الدور الـ8 لدوري أبطال أوروبا.

وحقق فريق ليون الفرنسي، مفاجئة من العيار الثقيل بعد تغلبه على مانشستر سيتي الإنجليزي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب "خوسيه الفالادي" بالبرتغال، ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكتب بيرناندو سيلفا، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "انتهى موسم 2019/2020 بالنسبة لنا بطريقة مخيبة، لكل المشجعين نحن أسفون، الشي الوحيد الذي يممكنا أن نعد به هو أننا في الموسم القادم سنقاتل لنقوم بشي أفضل".

اقرأ أيضًا: جوارديولا يصدم لاعبي مانشستر سيتي بعد الإقصاء الأوروبي

وتابع: "لكل مشجعين ليفربول الذين ليس لديهم أي شي يفعلونه إلا الدخول على حسابات لاعبين الفريق، أنا أسف من أجلكم ولكن للأسباب الخاطئة، أمر مثير للشفقة، احتفلوا بالقابكم أو حاولوا العثور على شريك لكم أو اشربوا بعض البيرة، أقروا كتابًا، لديكم الكثير من الخيارات".