الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:37 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دفاعا عن الشرف.. يقتل زوج شقيقته لشكه في علاقته بزوجته

متهم-أرشيفية
متهم-أرشيفية

لا شك بأن الشرف أغلى من أى شيء، ولكن دعونا نتساءل هل الشك بالأخلاق يعني أن الشرف قد انتهكت حرمته، هذا ما أُثير من تساؤلات حينما قام مزارع بقرية الحواصلية التابعة لمركز المنيا بذبح زوج شقيقته بعدما استدرجه في الزراعات وذلك لشكه في وجود علاقة عاطفية بينه وبين زوجته.

اقرأ أيضا: ”راح لقضاه”| مكالمة تليفونية وإيصال بـ5 آلاف جنيه وراء مقتل صاحب شركة بالجيزة


البداية كانت حينما تم العثور على جثة شاب يدعي م.ا 35 سنة فران لتشير كل الدلائل بأن المتهم بذبحه هو شقيق زوجته ويدعي م.س 28  سنة وذلك لشكه في وجود علاقة عاطفية بينه وبين زوجته مما أثار حفيظته وقرر التخلص منه "مفيش راجل يقبل بعلاقة بين مراته وواحد تاني، مابالك لما عرفت إن مراتي ماشية فى الحرام مع جوز أختي، فين رجولتي وقتها ".

ليتابع المتهم بصمود وكبرياء " استدرجته وسط الزراعة، ودبحته زي الخروف من رقبته بالسكين، وسيبته ومشيت "، إلا أن أجهزة الأمن تمكنت من كشف غموض الحادث، وألقت القبض على المتهم وتحرر بالواقعة واخطرت النيابة لتولي التحقيق.


وكان اللواء محمود خليل مدير امن المنيا قد تلقي إخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية بورود بلاغ الي مركز شرطة المنيا بالعثور علي جثة لشاب في العقد الرابع من عمره مذبوحا وملقيا وسط الزراعات .

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة العميد شريف كرم رئيس مباحث المديرية والرائد محمد منير رئيس مباحث المركز والرائد أحمد سامي معاون المباحث .

موضوعات متعلقة