الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:16 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”روحت لوحدها ومحدش لمسها”.. التحريات تكشف حقيقة اختطاف طفلة يمنية واغتصابها في الدقي

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

روحت لوحدها البيت ومحدش لمسها.. هذا ما كشفته تحريات رجال مباحث الجيزة حول واقعة الاختطاف والاعتداء على طفلة يمنية الجنسية، بمنطقة الدقي، وسط محافظة الجيزة، إذ تبين أن الطفلة عمرها 13 سنة، وخرجت من منزلها لشراء أدوية لوالدتها، واختفت بعد ذلك، ما دفع والدتها إلى تحرير محضر بتغيبها بقسم شرطة الدقي.

اقرأ أيضا: ”راح لقضاه”| مكالمة تليفونية وإيصال بـ5 آلاف جنيه وراء مقتل صاحب شركة بالجيزة

وأضافت التحريات أن الطفلة اليمنية عادت إلى منزلها بعد مرور عدة ساعات من اختفائها في ظروف غامضة، وأخبرت والدتها أنها حال خروجها من المنزل، لم تتمكن من العودة إليه مرة أخري، وعادت بمساعدة أحد الأشخاص.

وبينت التحريات أنه قبل خروج الطفلة من منزلها وقعت مشاجرة بينها ووالدتها، لرفضها علاقتها بطفلة أخري.

اقرأ أيضا: ”عايزة 200 جنيه زيادة”.. ليلة مقتل قوادة العجوزة على سريرها بعد سهرة حمراء مع شاب إفريقي

ونفى مصدر أمني مسؤول بمديرية أمن الجيزة ما تداولته بعض المواقع الإخبارية بشأن اختطاف الطفلة وتعرضها للاعتداء، موضحا أنه بعد عودة الطفلة وتوقيع الكشف الطبي عليها تبين عدم تعرضها لأي اعتداء جنسي.

اقرأ أيضا: احتفظ برأسها على السرير.. سائق يقطع جثة زوجته على مدار 3 ساعات والعقار 136 يحل لغز الجريمة

وتلقت أجهزة الأمن بالجيزة، إخطارا مفاده ورود بلاغ لمأمور قسم شرطة الدقي، من سيدة يمنية الجنسية، تفيد بتغيب ابنتها في ظروف غامضة، وشكلت أجهزة الأمن فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، وأثناء ذلك ورد بلاغ من السيدة اليمنية الجنسية، برجوع ابنتها إلى المنزل، بعد فشلها في الرجوع إلى المنزل مرة آخري، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.