الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:53 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محامي يدخن الشيشة أثناء انعقاد جلسة للمحكمة (فيديو)

تطبيق الاجتماعات الاونلاين زووم
تطبيق الاجتماعات الاونلاين زووم

تسبب العمل من المنزل الذي فرضه وباء فيروس كورونا العالمي، فى حدوث بعض اللحظات المضحكة والمثيرة للجدل، والتي انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعى فى الأشهر القليلة الماضية.

 

ونظرًا لأن الكثيرين أصبحوا يحضرون الاجتماعات والمؤتمرات عبر مكالمات الفيديو، فقد أصبحت الأخطاء التى تحدث أثناء هذه المؤتمرات شائعة أيضًا، حيث ينتشر كل أسبوع تقريبًا فيديو جديد على تويتر أو انستجرام أو الفيسبوك.

 

وبغض النظر عن الأخطاء الفادحة، كانت هناك حوادث خلال اجتماعات Zoom والتى أدت إلى الكثير من الإحراج وحتى فقدان الوظائف، حيث استقال مستشار إسباني بعد ظهوره بالخطأ وهو يستحم أثناء اجتماع عبر الإنترنت تم بثه على الهواء مباشرة.

اقرأ أيضًا: دبلوماسي يتعرض لموقف محرج على الهواء.. ونشطاء يطالبونه بالاستقالة (فيديو)

وبحسب شبكة "تايمز ناو نيوز"، انتشر مؤخرًا مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، يظهر خلاله أحد كبار المحامين وهو يدخن الشيشة أثناء جلسة استماع افتراضية لمحكمة راجستان العليا.

 

فى الفيديو، شوهد المحامي الكبير راجيف داوان وهو يحاول إخفاء وجهه بقطعة من الورق بينما كان يأخذ نفس من الشيشة، ومع ذلك، ظهر الدخان خارج الورقة التى يمسك بها وحاول إبعاده.

 

وذكرت التقارير أن الحادث وقع يوم الأربعاء عندما استأنفت هيئة محكمة جايبور العليا فى راجاستان جلسة الاستماع بشأن الالتماس الذي قدمه حزب بهاراتيا جاناتا MLA Madan Dilawar و BSP، والذي يطعن فى اندماج ستة BSP MLAs مع الكونجرس.

 

جدير بالذكر، أنه فى شهر يونيو الماضي، ظهر محام فى جلسة استماع افتراضية للمحكمة العليا بينما كان مستلقيًا على السرير، ويرتدي قميصا.