الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 07:47 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

موعد مباراة الزمالك ضد الاتحاد السكندري اليوم والقنوات الناقلة

الزمالك ضد الاتحاد السكندري
الزمالك ضد الاتحاد السكندري

عشاق الساحرة المستديرة في مصر والوطن العربي، على موعد مع مباراة هامة للزمالك أمام الاتحاد السكندري، اليوم الإثنين، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري الممتاز.

ويخوض الزمالك ثاني مواجهاته بعد عودة منافسات الدوري الممتاز، عقب فترة طويلة من التوقف بسبب تفشي فيروس كورونا، فيما يفتتح زعيم الثغر مواجهاته بهد التوقف.

ويدخل الزمالك المباراة محتلاً المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 34 نقطة، بعدما خاض 17 مباراة، حقق خلالها الفوز في 10 لقاءات وتعادل في 4 مباريات، وتلقى الهزيمة في 3 مباريات.

فيما يلعب الاتحاد السكندري مباراة الليلة وهو محتلًا المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الممتاز، بعدما خاض 17 مباراة حقق خلالهم الفوز في 7 مباريات وتعادل في 6 لقاءات وهزم في 4 مواجهات أخرى.

ويستعرض الطريق" في السطور التالية موعد مباراة الزمالك ضد الاتحاد السكندري اليوم في الدوري المصري.

موعد مباراة الزمالك ضد الاتحاد السكندري اليوم

من المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ضد الاتحاد السكندري، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم

تذاع مباراة الزمالك والاتحاد السكندري عبر قناة أون تايم سبورت.

كارتيرون يؤجل قائمة الزمالك

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد رفض الإعلان عن قائمة الفريق لمواجهة الاتحاد السكندري اليوم.

اقرأ ايضًا: عاجل | قبل ساعات من مباراة الزمالك.. كورونا يصدم الاتحاد السكندري

وفضل المدرب الفرنسي تأجيل إعلان القائمة لقبل موعد المباراة، حتى يكون جميع لاعبي الفريق المتواجدين في المعسكر بكامل تركيزهم، على غرار مواجهة المصري الماضية.