الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:32 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

انتخابات بيلاروسيا.. الرئيس يحقق انتصارا أمام منافسيه

رئيس بيلاروس ألكسندر لوكاشينكو
رئيس بيلاروس ألكسندر لوكاشينكو

حصل رئيس بيلاروس ألكسندر لوكاشينكو على 80.23% من الأصوات في الانتخابات الرئاسية التي جرت أمس الأحد.

وأشارت اللجنة المركزية للانتخابات اليوم الاثنين إلى أن لوكاشينكو حصل على 4 مليون و 652 ألف صوت، منوهة أن مكاتب الاقتراع أغلقت أمس.

اقرأ أيضا: عاجل| الكرملين يطالب بيلاروسيا بإطلاق سراح مواطنين روس

رموز المعارضة في بيلاروس

وتنافس مع ألكسندر لوكاشينكو على الانتخابات الرئاسية الحالية زعيمة المعارضة سفيتلانا تيخانوفسكايا

وشهدت بيلاروس أمس سلسلة من عمليات الشغب والاحتجاجات بعد ظهور النتائج الأولية للتصويت، وأعلن رئيس لجنة التحقيق، إيفان نوسكوفيتش عن فتح قضية جنائية بشأن ما حدث أمس من أعمال عنف ضد رموز الشرطة، مؤكدا أن المشاركين في هذه الأعمال قد يواجهون عقوبة السجن لمدة تصل إلى 15 عاما.

اقرأ أيضا: بيلاروسيا تعتزم تطوير خطوط الإنتاج المشتركة مع مصر لتعزيز التجارة

وبحسب وكالة "بيلتا" فقد فتحت لجنة التحقيق دعاوى جنائية بشأن وقائع أعمال الشغب والعنف ضد موظفي وزارة الداخلية، التي جرت في مدينة مينسك وعدد من المناطق الأخرى في البلاد.