الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:37 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| تعطل إجراءات الإفراج عن فتاة التيك توك منار سامي

فتاة التيك توك
فتاة التيك توك

تسبب حكم غيابي في قضية تبديد في تعطل إجراءات الإفراج عن فتاة "التيك توك" منار سامى من مقر محبسها بمركز كفر شكر في طنطا، حيث أوضح الاستعلام الأمني أن المتهمة عليها حكم غيابي في قضية تبديد بالشيخ زايد.

 

وكانت منار سامي المعروفة إعلاميا بفتاة "التيك توك" قد وصلت الي مركز كفر شكر لتنفيذ قرار نيابة استئناف طنطا بإخلاء سبيلها وذلك من مقر محبسها بالمركز.

 

وكانت المحكمة الاقتصادية بطنطا قد قضت في 29 يوليو الماضي في القضية رقم 595 لسنة 2020 جنح اقتصادية بالحبس 3 سنوات مع الشغل وكفالة و20 ألفا لإيقاف تنفيذ العقوبة و300 ألف جنيه غرامة.

 

وجاء فى نص الخطاب، إلزام المتهمة منار سامى فتاة التيك توك بالمصاريف الجنائية بتهمة ممارسة البغاء والفسق والفجور على أن يتم إخلاء السبيل من مركز شرطة قها ما لم تكن محبوسة بسبب قضايا أخرى.

 

من ناحية أخرى، حددت محكمة جنح كفر شكر جلسة 28 سبتمبر المقبل كأولى جلسات لمحاكمة منار سامي في قضية جديدة بخيانة الأمانة في مبلغ مالي قدره 100 ألف جنيه نظير تعاملات مالية بينها.

 

اقرأ أيضًا: بلاغ للنائب العام ضد راقصة فيديو كليب ”ضارب عليوي”

وأثناء تقنين الإجراءات تم القبض على المتهمة وبصحبتها إحدى السيدات حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول بالقاهرة.

 

التحقيقات

اقرأ أيضًا: عاجل| إصابة شخصين وتفحم 7 سيارات فى حريق الطريق الدائري

وبمواجهة المتهمة الثانية، أضافت بتقاسمهما المبالغ المالية فيما بينهما، كما عثر بحوزتهما على 2 هاتف محمول، تبين احتواء أحدهما على رسائل ومحادثات خاصة تؤكد نشاطهما.

 

وفى السياق ذاته، قال محامى المتهمة منار سامى فتاة التيك توك هاني بسيوني، إنه جاري إجراء معارضة بالحكم الغيابي والذي صدر بحق موكلته تمهيدا لإنهاء إجراءات إخلاء سبيلها.