الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:45 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مبلغ كبير ومجوهرات.. تفاصيل سرقة منزل رئيس الأهلي

الخطيب
الخطيب

كشف مصدر مقرب من محمود الخطيب  تفاصيل السرقة التي تعرض لها منزل رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اليوم الجمعة، على يد مجهولين، بحي الأشجار بمدينة السادس من أكتوبر.

وأكدت السلطات الأمنية على حرصها ومواصلة جهودها المبذولة للكشف عن مرتكبي الجريمة، وكافة المسروقات المنهوبة من منزل بيبو.

وكانت الحادثة قد وقعت أثناء غياب الخطيب وأسرته وسفرهم للساحل الشمالي، لقضاء عطلة صيفية قصيرة، وبعد عودتهم اكتشفوا الأمر، وتقدم رئيس الأهلي على الفور ببلاغ إلى قسم شرطة 6 أكتوبر، بتعرض الفيلا الخاصة به بمنطقة حي الأشجار للسرقة أثناء غيابه وسفره.

وانتقلت قوة أمنية مكثفة إلى مكان البلاغ، وبفحص محتويات المنزل وبعدها تبين وجود آثار اقتحام على مداخل ومخارج المنزل، النوافذ الخارجية.

وأوضح المصدر أنه قد تبين سرقة مبلغ مالي كبير ومصوغات ذهبية، وهواتف محمولة ومجموعة من الإكسسوارات الحريمي وجهاز أي باد.

وبدأت القوات الأمنية في مواصلة تواجدها بمحيط المنزل وفحص كاميرات المراقبة المحيطة بالمكان لتحديد مرتكبي الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

اقرأ أيضًا: عاجل| أول تعليق من زوجة الخطيب رئيس الأهلي بعد سرقة منزلهم

وعبرت الدكتورة نيرفين فريد، زوجة الكابتن محمود الخطيب، عن حزنها وغضبها من تعرض منزلهما في مدينة السادس من أكتوبر للسرقة.

وكتبت زوجة رئيس النادي الأهلي عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "لما نرجع نلاقى البيت إتسرق نحمد ربنا إن مكنش حد فى البيت وقتها.. الحمد لله على كل شىء.. اللهم أجرنا فى مصيبتنا وأخلفنا خيرا منها".