الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 03:30 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

مايلي سايرس تعلن عن مفاجأة جديدة لجمهورها.. تعرف على القصة

مايلي سايرس
مايلي سايرس

أعلنت النجمة العالمية مايلي سايرس عن طرح أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم "Midnight sky" ومن المقرر لها يوم 15 أغسطس.

وتعيد هذه الأغنية مايلي سايرس إلى الساحة الغنائية بعد غيابها لفترة طويلة وتعرضها لعدد من الأزمات بجانب توقف العمل نتيجة انتشار فيروس كورونا.

ومن جانبها كشفت مايلي سايرس أن صديقتها المغنية البريطانية دوا ليبا استمعت للأغنية الجديدة قبل أيام، مما زاد من حماس الجمهور والمتابعين أكثر لسماع الأغنية.

يذكر أن المطربة العالمية مايلي سايرس ارتطبت مؤخرًا بـ كودي سيمبسون في شهر أكتوبر الماضي بعد أسابيع قليلة من انفصالها عن زوجها الممثل الأسترالي ليام هيمسورث، الذي ارتبط هو أيضًا بعدها بموديل وعارضة أزياء تدعى جبريلا بروكس.

اقرأ أيضًا: قبل عرضه على شاهد.. تعرف على ما قالته ياسمين رئيس عن فيلمها ”الحارث”

وكانت مايلي سايرس تزوجت من ليام هيمسورث في ديسمبر 2018 عقب علاقة غرامية استمرت لمدة عشرة أعوام، وكان سبب انفصالهما هو اتهام المغنية الأمريكية زوجها السابق بالخيانة.

ولكن انتشرت شائعة مؤخرًا حول خيانة حبيبها الحالي لها إلا أن موقع "جوسيب كوب" المعني بالتحقق من الشائعات نفى كل ما يتم تداوله حول توتر العلاقة بين مايلي سايرس وكودي سيمبسون وذلك بعد الجدل الكبير الذي أثاره الثنائي.

اقرأ أيضًا: بعد إصابتها في انفجار بيروت.. أول تعليق من زوجة رامي عياش عن الحادث

موضوعات متعلقة