الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:51 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

اليوم.. الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة إنبي الأحد المقبل

تدريبات الأهلي
تدريبات الأهلي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الخميس، بعد العودة من الراحة لمدة 24 ساعة، استعدادًا لمواجهة إنبي في الدوري الممتاز.

ويواجه الأهلي نظيره إنبي الأحد المقبل 9 أغسطس في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري الممتاز.

وكان الأهلي قد خاض مواجهتين وديتين استعدادًا لعودة منافسات الدوري بعد توقف منذ مارس الماضي، حيث اكتسح سموحة بأربعة أهداف دون رد، قبل أن يحقق الفوز على الجونة بخمسة أهداف مقابل هدفين.

ويعاني السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول، من عدة غيابات أبرزها في خط الدفاع حيث يفقد خدمات كلًا من ياسر إبراهيم وأيمن أشرف بسبب الإصابة، فيما يغيب رامي ربيعة بعد تعرضه للطرد في مباراة سموحة الأخيرة، فيما يغيب كهربا للإيقاف وحسين الشحات للإصابة.

في الوقت نفسه استعاد المارد الأحمر خدمات حمدي فتحي لاعب وسط الفريق، بعد شفاءه من فيروس كورونا، حيث أكد خالد محمود طبيب الأهلي على جاهزية اللاعب لخوض المباريات من الناحية الطبية.

الأهلي مهدد بفقدان رمضان صبحي

وفي سياق متصل أصبحت مشاركة رمضان صبحي جناح الأهلي، في مواجهة محل شك، بعدما صرح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، للموقع الرسمي للقلعة الحمراء، أنه لن يتم حسم مشاركة رمضان صبحي في لقاء إنبي إلا بعد التأكد من قانونية ذلك.

اقرأ أيضًا: عاجل| اتحاد الكرة يحسم الجدل بشأن تخفيف عقوبة كهربا بعد عودة الدوري

وأوضح مدير الكرة بالقلعة الحمراء أن السبب وراء ذلك، انتهاء إعارة اللاعب من هيدرسفيلد الإنجليزي منذ 30 يونيو الماضي، وفقًا للعقد المبرم بين الطرفين.