الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:23 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحضري : لم أكن راضيًا بأنتقالي لنادي الزمالك وهذه أسباب رحيلي

الحضري
الحضري

روى عصام الحضري حارس الأهلي الأسبق عن التفاصيل التي جعلته يرحل عن الفريق الأول بنادي الزمالك ، ولم ينجح خلال مسيرته داخل صفوف القلعة البيضاء.

وقال الحضري خلال تصريحاته التلفزيونية لبرنامج "أوضة اللبس" المذاع عبر شاشة النهار أحمد حسام: "انتقلت للزمالك في ظروف سيئة ولم أكن موافقًا وهذا طبيعي ويحدث مع أي حارس".

وأضاف: " تعرضت لأزمات كثيرة داخل نادي الزمالك ، حيث كان البعض يتربص ليه سواء من عمال النادي أو زملاء ملعب أو أشخاص في الجهاز مشيرًا إلى أنه كان هناك أمور تدار في الخفاء أثرت سلبًا على فترتي في الزمالك".

وأكمل: "لم أنتقل إلى الزمالك في وقت جيد ولو كنت موجود الآن في الوقت الحالي بالزمالك أعتقد كنت سأنجح بسبب توافر ظروف النجاح".

وتابع:" لم يتوافر لي الحماية الكاملة في الزمالك من جانب مجلس إدارة النادي برئاسة ممدوح عباس وكنت أشعر بكوني غير مرغوب في شخصي بالمكان وذلك من الجماهير، ولكن في الوقت الحالي يتواجد المستشار مرتضى منصور وتتوافر الحماية للاعبي الزمالك لذلك الظروف كانت مختلفة تماما".

واختتم حديثه قائلا:" عندما شعرت بكوني غير مرغوب في شخصي بالزمالك من الجماهير رحلت بهدوء عن الفريق".
ومن ناحيه أخري يري عصام الحضري بأنه أخطأ في الرحيل عن صفوف النادي الأهلي.

وقال الحضري: " أعترف بكوني أخطأت بالفعل في قرار الرحيل عن الأهلي ولكن كان لابد أن أرحل فكان على شخصي ضغوطات كثيرة وكان أبرزها من مانويل جوزيه حيث سحب مني الشارة في أكثر من مرة فضلا عن بعض المواقف الأخرى على مدار 4 سنوات والتي جعلتني أكون مضغوطا كثيرا لذلك رحلت عن الفريق".

واستعرض نجم الأهلي السابق خطواته الأحترافه مع نادي سيون قائلًا : " قدمت مباريات قوية في سيون ولم أفشل عكس ما يتردد ولكني أعترف أنني تسرعت في الرحيل عن صفوف الأهلي".

اقرأ أيضًا: عصام الحضري : قتالي من أجل اللعب ليس عيبًا وعلاقتي بالحراس قوية