الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:48 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

شيرين تكشف كواليس صورها على شاطئ البحر ورأيها في عمليات التجميل (صور)

شيرين
شيرين

كشفت الفنانة شيرين، تفاصيل صورها الأخيرة التي تألقت من خلالها، حيث ارتدت فستانا أزرق على شاطئ البحر، مشيرة إلى أنه من الممكن الاستمتاع بمنظر البحر والسماء والاستمتاع بالهواء النقي دون نزول الماء، حيث قالت: "مش لازم الواحد ينط فى البحر علشان يكون سعيد.. خاصة عندما لا تكون الدنيا أمان ومفيش وسائل إنقاذ".

 

وأوضحت أنها اختارت اللون الأزرق الملوكي ليتناسب مع لون السماء والبحر، خاصة أنها تعشق هذا اللون.

ووجهت نصيحة خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، مؤكدة على ضرورة الالتزام بقوانين غلق الشواطئ العامة، حفاظًا على حياتهم، وتابعت: "نعم ربنا علينا كتيرة ومش بنحس بيها غير لما نفتقدها، كفاية نعمة الشم والتذوق".

وعن رأيها في عمليات التجميل، قالت الجمال جمال الروح والاناء ينضح بما فيه مش لازم شفايفي تكون مترين والناس شبه بعضها علشان أكون حلوة، ربنا خلقنا كلما في أجمل صورة وإذا لم يكن هناك ضرورة أو مشكلة متفاقمة لا داعي لعمليات التجميل موضحة أن دكاترة التجميل لهم دور مهم آخر لعلاج الحالات الصعبة ممن تعرضوا لحوادث".

وروت موقفًا حدث مع الفنان أحمد بدير خلال كواليس أحد أعماله، حيث تعرض للضرب في مشهد من المشاهد التي كان يؤديها وكُسرت أنفه ما اضطر صناع العمل للذهاب به إلى المستشفى وإجراء عملية تجميل وعندما علم بكى حيث قالت: "عيط وقال أنا عاوز مناخيري اللي خلقني بها ربنا مصمم أن مناخيره علامة من علامات تكوني شخصيته".

 

اقرأ أيضًا: ”البندقية”.. تفاصيل أول مهرجان سينمائي في زمن الكورونا بمشاركة 50 دولة

 

وكانت الفنانة شيرين، خطفت أنظار متابعيها في أحدث جلسة تصوير جديدة لها، بفستان أزرق اللون على ضفاف شواطئ الساحل الشمالي خلال قضاء عطلتها الصيفية، حيث شاركتمتابعيها بجلسة التصوير الجديدة عبر حساباتها الخاصة.