الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:37 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| رابط موقع تسجيل بطاقة الخدمات المتكاملة 2020

نيفين القباج وزيرة التضامن
نيفين القباج وزيرة التضامن

أعلنت وزارة التضامن الإجتماعى، بقيادة الدكتورة نيفين القباج تشغيل الموقع الإلكترونى الخاص بالحجز أو تسجيل بطاقة الخدمات المتكاملة 2020 لذوي الإعاقة، كما يقدم الموقع العديد من الخدمات الأخرى، وجاء ذلك حتى يتمكن ذوى الإعاقة من تسجيل بياناتهم وحجز المواعيد الخاصة بهم.

رابط موقع تسجيل بطاقة الخدمات المتكاملة 2020

اقرأ أيضا: العناني يكشف الموعد النهائي لعود السياحة الأجنبية في كل المحافظات

وبدأت مكاتب التأهيل على مستوى الجمهورية استقبال الحالات من ذوي الإعاقة الذين قاموا بتسجيل البيانات اعتباراً من الأربعاء الذي وافق 15 يوليو الجاري، وشددت الوزارة على ضرورة حجز مواعيد جديدة.

وأوضحت وزارة التضامن أنه تم إلغاء كافة الحجوزات السابقة للبطاقات، مشددة على ضرورة رفع التقارير الطبية الدالة على الحالة الصحية ودرجة الإعاقة وملأ استمارة بطاقة الخدمات المتكاملة، مؤكدة أنه تم إرسال رسائل نصية للأشخاص ذوى الإعاقات الشديدة وبالغة الشدة الذين قاموا باستيفاء الإجراءات الخاصة بهم بمكاتب التأهيل خلال الفترة من 1 مارس وحتى 18 مارس.

كما أرسلت الوزارة رسائل نصية للأشخاص ذوى الإعاقات الشديدة وبالغة الشدة من الحالات المستحقة للسيارات المجهزة حتى تاريخ 20 يونيو والذين استوفوا ملفاتهم وينطبق عليهم مفهوم الإعاقة بالتوجه إلى مكتب البريد التابع لمحل السكن لاستلام بطاقات الخدمات المتكاملة اعتبارا من منتصف الأسبوع الماضي.

رابط موقع تسجيل بطاقة الخدمات المتكاملة ورابط وزارة التضامن 2020

وبحسب مدير الادارة العامة للتأهيل بوزارة التضامن، خليل محمد، فإن كافة مكاتب التأهيل عل مستوى الجمهورية تستقبل المواطنين من اصحاب الإعاقات، كما تم التأكيد على مديرى إدارات التأهيل بكافة محافظات الجمهورية بالاستعداد للعمل بالمنظومة الجديدة.

ويمكن الإطلاع على رابط موقع تسجيل بطاقة الخدمات المتكاملة 2020، من هنا، وللمزيد عن الخدمات المقدمة لذوي الإعاقة وخدمات وزارة التضامن اضغط هنا.