الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:16 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصريحات فاروق جعفر عن المجاملات التحكيمية.. ”روقا بطولاته حرام” يتصدر تويتر

فاروق جعفر
فاروق جعفر

أثار فاروق جعفر الجدل عقب تصريحاته الأخيرة عبر برنامج "زملكاوي" على قناة النادي في الساعات الأخيرة من مساء أمس الجمعة، فقد صرح نجم نادي الزمالك السابق، بأن الأندية المصرية والمنتخب الوطني حصلوا على مجاملات تحكيمية في البطولات الإفريقية في أكثر من مناسبة.

وقال فاروق جعفر: "كان الحكم ينزل مصر ويطلب يروح بورسعيد يتسوق، أو النزول فى فندق فخم بخلاف الفندق المخصص له، وزيادة (البوكيت مانى) الذى سيحصل عليه، ثم يأتى فى الاجتماع الفنى قبل المباراة، ويعرض علينا احتساب ركلة جزاء أو هدف لصالحنا والعمل على مساعدتنا فى تحقيق الفوز والبطولات".

وأضاف جعفر:" هناك وقائع عديدة تثبت صحة حديثى، وهناك هدف أحرزه على أبو جريشة بيده فى في مباراة الاسماعيلي والانجلبير تم احتسابه، الحكام الأفارقة كانوا بيقعدوا معانا بيقولولنا عايزين ايه ؟ تاخدوا ضربة جزاء ولا نطرد لكم حد؟ هنديكم ضربة جزاء بعد ربع ساعة.. الكلام ده حصل لينا ولغيرنا".

رد الفعل على مواقع التواصل الاجتماعي

وتصدر نجم الزمالك التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فقد دشن الجمهور عبر "تويتر" عدد من الهاشتاج المختلفة للرد على نجم الزمالك، أبرزها: روقا بطولاته حرام.. فاروق فضح الزمالك.

وكان أبرزها فيما يأتي:

محمد فكري: فاروق جعفر وفضحية الحكام على قناة الزمالك، ناشرًا مقطع فيديو عبر صفحته، ناشرًا فيديو ساخر مستغلًا مشهد من فيلم "الكيت كات" للشيخ حسني.

وكتب آخر: "نادي الزمالك بالجواكيت والتيشرتات، مش بالعرق والمجهودات.. فووووق يا خطيب".

اقرأ أيضًا: على غرار الشيخ حسني في ”الكيت كات”.. فاروق جعفر فضح الجميع: ”مصر اتجاملت للوصول لمونديال 90”

وعلق آخر: "أهو فاروق جعفر كابتن الزمالك التاريخي ده واخد بطوليتن حرام بشهادة منه، من أصل 9 بطولات 1984 و1986، روقة قدم خدمة عظيم للأجيال القادمة والسابقة من جمهور الزمالك انهم يخرسوا بقي اختشوا على دمكم".