الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:39 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قتلوه ومثلوا بجثته في الشارع.. شاب يدفع حياته ثمنا لشهامته والأهالي: ”دبحلهم عجل على حسابه”

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

لم يدر الشاب العشريني أنه سيدفع حياته ثمنا لشهامته، ويمثل بجثته وسط الشارع، لمشاركته في جلسة صلح بين قاتليه وآخرين بمنطقة شبرا الخيمة، بمحافظة القليوبية.

مطلع شهر مارس الماضي وقعت مشاجرة بين شابين وآخر من سكان المنطقة، حيث قام الشابان بالتعدى على المجني عليه بالضرب ووقعت بين الطرفين مشاجرة بالأسلحة النارية وفقد على إثرها أحد الشابين إحدى عينيه، إثر إصابته بطلق خرطوش.

اقرأ أيضا: ”مش عايزة تديني حقي الشرعي”.. اعترافات عامل شرع في قتل زوجته بالجيزة

اجتمع كبار رجال المنطقة واتفقوا على عقد جلسة صلح بين الطرفين، وكان من بين المشاركين في الصلح المجني عليه "محمد.ح"، وتبرع بذبح عجل على نفقته الخاصة خلال جلسة الصلح.

عقدت جلسة الصلح بحضور كبار رجال العائلة و"محمد"، الشاب العشريني العمر، وبالفعل تم الصلح بين الطرفين إلا أن المتهمين لم يرضيا بالتصالح، وقررا الانتقام من كل من شارك في جلسة الصلح، وعقدا العزم على التخلص من المجني عليه.

ويوم الجريمة، استدرج المتهم الثاني، بالاشتراك مع الأول (المصاب بعينه)، المجني عليه إلى خارج المحل الخاص به، وعقب خروجه قام بطعنه بالسنجة وسط الشارع، ومزقا جسده، وفرا هاربين.

اقرأ أيضا: بعد تجديد حبسه.. مصدر يكشف مفاجآت بشأن المتحرش بفتيات الجامعة الأمريكية

ليعلق أحد الأهالي: "ربنا ينتقم منهم قتلوه ذنبه إنه كان بيصالح ما بينهم ودبحلهم عجل على حسابه".

أسرع الأهالي لنقل الشاب "محمد"، إلى المستشفي أملا في إنقاذه، لكنه توفي قبل وصوله إلى المستشفي، وتمكنت القوات من القبض علي المتهمين وبمواجهتهما، أقرا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، بإخطار مدير أمن القليوبية، والعرض على النيابة العامة التي أمرت بحبسهما على ذمة التحقيقات.