الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 03:11 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

”كان بيضرب أمي ويشتمها”.. فتاة تقتل والدها بطعنة بالصدر في الخانكة.. والمتهمة: ”ارتحنا منه”

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

"ضربته بسكين في صدره، علشان كان بيضرب أمي ويشتمه".. بهذه الكلمات اعترفت الفتاة المتهمة بقتل والدها بارتكابها الجريمة، لدفاعها عن والدتها لسبه وشتمه وضربه لها.

وأضافت الفتاة خلال التحقيقات، بأن والدها دائما كان يسيء معاملة والدتها وضربها وإهانتها أمامهم.. "أمي كانت بتسكت علشان خاطرنا مكنتش تقدر ترد عليه".

اقرأ أيضا: ”لقيناه في كرتونة”.. العثور على طفل حديث الولادة بالهرم

وعن يوم الجريمة.. استكملت الفتاة اعترافاتها بأن والدها كان يتشاجر مع والدتها ويهينها كعادته وضربها، ما آثار حفيظتها، وعلى إثر ذلك إستلت سكين المطبخ وسددت له طعنه بصدره، أسقطته قتيلا في الحال.. "ارتحنا منه ومن إهانته وضربه لنا".

كان قُتل حداد مسلح بطعن نافذ بالصدر، على يد إبنته إثر وقوع مشاجرة بينه وبين والدتها، بعزبة الرمل، التابعة لقرية أبو زعبل، بمركز الخانكة محافظة القليوبية، وتمكنت القوات من القبض على الفتاة، وأخطر اللواء فخر العربي مدير أمن القليوبية بالواقعة.

اقرأ أيضا: حرقها وربطلها بسلسة حديد داخل المنور.. أب يعذب طفلته بقليوب والمتهم: ”كنت بربيها”

وتلقى مأمور مركز شرطة الخانكة بلاغا بوقوع مشاجرة ووجود قتيل، بعزبة الرمل، التابعة لقرية أبو زعبل، نطاق المركز، وإنتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وبالفحص والمعاينة تبين نشوب المشاجرة بين القتيل وزوجته، بسبب خلافات أسرية بينهما، وتعديه على زوجته بالضرب، ما آثار حفيظة إبنته "ياسمين" 16 سنة، وتعدت عليه بالضرب بسكين بصدره، أسقطته قتيلا في الحال.

وتمكنت القوة الأمنية من القبض على الفتاة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، بإخطار مدير أمن القليوبية، والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.