الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:21 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| اتحاد الكرة يعلن جدول الدوري الممتاز

ارشيفية
ارشيفية

أعلنت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم جدول مسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي 19-2020 الذي تقرر استئنافه اعتبارا من 6 أغسطس المقبل، الذي بسبب جائحة كورونا.

وذكر الحساب الرسمي لاتحاد الكرة عبر موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) أن ذلك جاء في أعقاب ورورد الموافقات الأمنية اللازمة على الملاعب والمواعيد التي أقرتها إدارة المسابقات.

وبالنسبة لطلبي ناديي المصري وطنطا بتغيير ملعبيهما، وهما الطلبان اللذان أعلنا عنهما بعد الحصول على موافقة الأمن على ملعبيهما السابقين.

اتحاد الكرة ينظر في طلبي ناديي المصري وطنطا بتغيير ملعبيهما

وقال حسام الزناتي مدير مسابقات الاتحاد، أنه سينظر في طلبي ناديي المصري وطنطا بتغيير ملعبيهما في وقت لاحق بعد مخاطبة الجهات الأمنية مجددا، وذلك حتى لا يتم تعطيل إعلان جدول المباريات.

وكان نادي طنطا قد أرسل طلبا رسميا بذلك، فيما اكتفى مسئولو المصري بطلب ذلك شفاهة حتى الآن، بحسب ما ورد على حساب اتحاد الكرة عبر (فيسبوك).

وأضاف الزناتي أن ما تم إعلانه اليوم يتعلق بالمباريات التي ستقام خلال شهر أغسطس، فيما يعلن جدول بقية المباريات على ضوء ما سيعلنه الاتحاد الأفريقي من مواعيد لمباريات الأندية المصرية المشاركة في بطولتي الأندية الأفريقية.

اقرأ أيضا

الجبلاية تعلن نتائج مسحة كورونا للفوج الثالث من الحكام

عامر حسين يكشف موقفه من الترشح لانتخابات الجبلاية

بينهم 15 لاعبا.. الإنتاج الحربي يكشف كواليس الإصابات بفيروس كورونا

موضوعات متعلقة