الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:27 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عامر حسين يكشف موقفه من الترشح لانتخابات الجبلاية

عامر حسين
عامر حسين

أكد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات السابق بالاتحاد المصري لكرة القدم السابق على استعداده للترشح لانتخابات الجبلاية المقبلة، والمقرر لها بعد شهور.

وقال عامر حسين في تصريحات إذاعية لـ"راديو مصر": "الجميع يتمنى أن يكون هناك دوري منتظم، ولكن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم فقط هو الوحيد المنتظم في جدوله.. بإمكانه وضع جدول منتظم لبطولاته الأوروبية وبناء عليه تنتظم باقي الدوريات المحلية الأخرى".

وأضاف: "اعتقد أنه من الصعب إنهاء مباريات الدوري المصري الممتاز في أكتوبر المقبل، خصوصًا بعد التعديلات المنتظرة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بعد وضع جدول مباريات نصف النهائي من بطولتي دوري الأبطال والكونفيدرالية الإفريقية".

وتابع: "قرار عودة مباريات الدوري الممتاز لم يكن قرار اتحاد الكرة، بل هو قرار الدولة المصرية، وبناءًا عليه كان على الجميع التعامل وفقًا للظروف المتاحة في ظل وباء كورونا المستجد "كوفيد 19".

وبسؤاله عن تقييمه للجنة الخماسية، قال: "لا استطيع الحكم على أداء اللجنة الخماسية، ولكن الحكم يكون بعد نهاية فترة عملهم".

اقرأ أيضًا: الجبلاية تعلن نتائج مسحة كورونا للفوج الثالث من الحكام

واختتم: "سأترشح لانتخابات اتحاد الكرة، وذلك في حالة ترشح هاني أبوريدة لأكون في قائمته، هذا الرجل كان داعمًا لي في الكثير من المواقف السابقة".