الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:41 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بينهم 15 لاعبا.. الإنتاج الحربي يكشف كواليس الإصابات بفيروس كورونا

الإنتاج الحربي
الإنتاج الحربي

كشف أشرف عامر رئيس مجلس إدارة نادي الإنتاج الحربي كواليس إصابة 18 حالة من الفريق الأول لكرة القدم بفيروس كورونا.

وكان الدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم، أكد أمس الثلاثاء وجود 18 إصابة بفيروس كورونا بين صفوف الإنتاج الحربي، خلال معسكر الفريق ببرج العرب.

وقال "عامر" خلال تصريحات إذاعية على "راديو مصر"، إن جميع لاعبي الفريق والجهاز الفني خضعوا لمسحة الكشف عن كورونا قبل السفر لشرم الشيخ للدخول في معسكر الإعداد، وجاءت جميع النتائج سلبية.

وتابع: "بعد مرور حوالي 6 أيام من المعسكر، اشتكى أحد اللاعبين من بعض الأعراض، وخضع للمسحة الطبية، وجاءت نتائج العينة إيجابية".

وواصل رئيس الإنتاج الحربي: "على الفور تم التنسيق مع اتحاد الكرة لإخضاع باقي اللاعبين والجهاز الفني للمسحة للاطمئنان على حالتهم الصحية".

وأكمل: "خضع جميع اللاعبين والجهاز الفني والإداري وكل من تواجد في المعسكر للمسحة الطبية، وجاءت النتيجة بإصابة 18 فردا من النادي، منهم 15 لاعبا و3 أشخاص من الجهاز الفني".

وأضاف: "تم عزل جميع اللاعبين والأفراد المصابين، تواصلنا مع محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية باتحاد الكرة وكذلك محمد فضل عضو الجبلاية للتنسيق معهم لمتابعة حالات الإصابة وإجراء مسحات أخرى للاطمئنان على تطورات حالتهم الصحية".

اقرأ أيضًا: بعد 18 حالة في الإنتاج الحربي.. تفاصيل 65 إصابة بكورونا بين أندية الدوري المصري.. والأهلي وبيراميدز أبرز الناجين

واختتم أشرف عامر تصريحاته: "الأمر أصبح صعب بالنسبة لنا ولا نعرف الوضع في المرحلة المقبلة، لكن أعتقد أن اتحاد الكرة سيتفهم الأمر، وستخذ قرار سواء بتأجيل مباريات الإنتاج أوتأجيل انطلاق الدوري المصري".