الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:26 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وليد سليمان يوجه رسالة لمختار مختار بعد إصابته بفيروس كورونا

وليد سليمان
وليد سليمان

حرص وليد سليمان نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على توجيه رسالة دعم لمختار مختار المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي بعد إصابته بفيروس كورونا.

وسجل فريق الإنتاج الحربي 18 إصابة بفيروس كورونا أمس الثلاثاء، من بينهم مختار مختار وعدد من لاعبي الفريق الأول، خلال معسكر الفريق بشرم الشيخ.

وكتب وليد سليمان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": " ربنا يشفيك ويعافيك يا كابتن مختار وإن شاء الله أزمه وتعدي".

وخضع مختار مختار للعزل الصحي لمدة 10 أيام بعد التأكد من إصابته بفيروس كورونا، رغم عدم ظهور أي أعراض، على أن يخضع للمسحة الثانية بعد انتهاء مدة العزل وفقًا للبروتوكول العلاجي المعلن من قبل اللجنة الطبية بالجبلاية.

الإنتاج الحربي يعلق تدريبات الفريق

وكان خالد مهدي مدير الكرة بنادي الانتاج الحربي، قد أعلن تعليق تدريبات الفريق الأول لكرة القدم، ومنع خوض أي مباريات ودية خلال المرحلة المقبلة، بعد التأكد من وجود 18 إصابة في صفوف الفريق.

اقرأ أيضًا: مفاجأة.. بيراميدز يوافق على قرار كاف بشأن الكونفدرالية رغم معارضة الجبلاية

في الوقت نفسه أكد مسؤولو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، على تأجيل أول مباراة لفريق الإنتاج الحربي في بطولة الدوري الممتاز بعد عودته، حال استمرت إصابات لاعبي الفريق بهذا العدد الكبير.