الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 12:32 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد فسخ التعاقد مع أزارو.. الأهلي يطالب الاتفاق السعودي بـ100 ألف دولار

أزارو
أزارو

طالب مسئولو النادي الأهلي مسئولو الاتفاق السعودي بدفع مبلغ 100 الف دولار مستحقات متأخرة للأحمر لدى النادي السعودي، وهي قيمة القسط الأخير من انضمام المغربي وليد أزارو لصفوف الاتفاق السعودي على سبيل الإعارة.

وكان أزارو قد أعير لفريق الاتفاق السعودي في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة لمدة ستة أشهر انتهت بنهاية يونيو الماضي، مقابل 200 الف دولار، حيث حصل مسئولو الأهلي على 100 ألف دولار كقسط أول، فيما يتبقى 100 الف دولار أخرى كقسط ثاني للأهلي.

وكان مسئولو الاتفاق السعودي قد أعلنوا عن رحيل المغربي وليد أزارو عن صفوف الفريق أمس الثلاثاء؛ وذلك بعد فشل مفاوضات تمديد إعارته حتى نهاية الموسم الجاري.

وأعلن خالد الناصر، أمين عام المجلس التنفيذي للاتفاق، أن علاقة ناديه انقطعت مع وليد أزارو بعدما انتهت فترة استعارته بنهاية الشهر الماضى بسبب مبالغة اللاعب فى طلباته المادية من أجل تجديد مدة إعارته".

وأضاف خالد الناصر: "وفقًا لقانون اتحاد الكرة السعودي، فإن وليد أزارو أصبح ممنوعًا من اللعب فى أى نادٍ بالدورى السعودي؛ وذلك بعدما رفض تجديد إعارته لنادى الاتفاق السعودي، موضحًا أن اللاعب لم يحصل على راتب شهر يونيو فقط".

اقرأ أيضًا: أحمد عيد عبدالملك يتضامن مع لاعبي الدوري المصابين بكورونا

واختتم :" وليد أزارو أصبح لاعبًا الآن بالنادي الأهلي، وعلاقتنا كإتفاق انتهت به منذ الأمس".