الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 03:34 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

أحمد عيد عبدالملك يتضامن مع لاعبي الدوري المصابين بكورونا

أحمد عيد عبدالملك
أحمد عيد عبدالملك

تضامن أحمد عيد عبدالملك، لاعب الزمالك الأسبق ومنتخب مصر مع اللاعبين المصريين الذين ثبت إصابتهم بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وكان نادي الإنتاج الحربي قد أعلن أمس عن إصابة 18 لاعب من لاعبي الفريق بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، من بينهم مختار مختار مدرب الفريق، كما أعلن عمرو جمال، لاعب الأهلي المعار لصفوف طلائع الجيش عن إصابته أيضًا بوباء كورونا، وأعلن محمد كوفي لاعب سموحة أيضًا إصابته بالوباء المستجد.

وكتب أحمد عيد عبد الملك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "مش هقدر أنزل بوست لكل لاعب وإدارى ومدرب، العدد زاد جدا، سلامات لكل المصابين بكورونا من اللاعيبين والإداريين والمدربين".

وكان أحمد عيد عبدالملك قد أثار الجدل خلال الأيام الماضية؛ وذلك بعد نشره صورة عبر حسابه الرسمي بـ"فيس بوك" لخريطة منطقة القناة وتحديدًا محافظة بورسعيد، حيث كتب عليها " مبتلعبوش ليه هناك؟"؛ وهو الأمر الذي فهم على أنه شماتة في شهداء النادي الأهلي بمذبحة بورسعيد، حيث شن عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوم حاد على اللاعب؛ الذي أكد بعد ذلك على أن منشوره فهم بالخطأ.

وقال أحمد عيد في تصريحاته ببرنامج "ملعب الصقر" المذاع على راديو مصر: "التغريدة تم تأويلها بشكل خاطئ، لا أتحدث مطلقًا طول حياتى عن الشهداء، لا مجال للحديث عن شهداء بورسعيد".

وأضاف لاعب الزمالك الأسبق، "الإسكرين شووت المنشور عبر حسابى على تويتر عبارة عن خريطة لبعض المحافظات منها بورسعيد والإسماعيلية ومنطقة القناة بأكملها، لأن الأهلى لا يلعب هناك، البعض تفهم موضوع بورسعيد بشكل خاطئ".

اقرأ أيضًا: بعد الهجوم عليهم أمس.. مرتضى منصور يدعو قدامى الزمالك لدعم النادي

واختتم: "هناك من يريد اصطياد الأخطاء لي.. أن أتحدث عن رياضة فقط وأدافع عن حق نادي الزمالك، لا علاقة لي بأي أحداث أخرى، لكن البعض يتصيد الأخطاء لي ولا يريدني أن أدافع عن نادي الزمالك".