الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:18 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد إعلان 25 إصابة بكورونا.. اتحاد الكرة يكشف حقيقة إلغاء الدوري

الدوري المصري
الدوري المصري

كشف محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم، حقيقة وجود نية لدى الجبلاية بإلغاء الموسم الحالي من البطولة أو تأجيله بعد تزايد الحالات المصابة بفيروس كورونا بين الأندية خلال الساعات الأخيرة.

وشهدت الساعات الأخيرة من مساء أمس الإعلان عن وجود 25 حالة إصابة بفيروس كورونا، بواقع 18 حالة في الإنتاج الحربي، و3 إصابات في الإسماعيلي، وإصابتين في سموحة وإصابة واحدة في كلًا من طلائع الجيش والمصري البورسعيدي.

حقيقة تأجيل الدوري المصري

وقال محمد سلطان في تصريحان عبر راديو "اون سبورت"، إن الدوري المصري سيعود في الموعد المحدد من قبل، وليس هناك نية لتأجيل عودته أو إلغاء الموسم الحالي.

وأوضح: "كل ما في الأمر سيكون هناك حالة من التشديد عل الإجراءات الاحترازية خلال الفترة المقبلة، لتخفيض أعداد الإصابات بين الأندية بعد واقعة الإنتاج الحربي".

وكشف رئيس اللجنة الطبية "سنجرى اختبار كورونا لـ 22 فردًا كانوا في معسكر الإنتاج الحربي بشرم الشيخ، يوم الجمعة للاطمئنان على صحتهم، وحال سلبية جميع الحالات سوف يستكمل المتعافون تدريباتهم بشكل عادي، ثم يخضع المصابون للعزل المنزلي على أن تعاد لهم المسحة بعد 10 أيام وفي حالة سلبية المسحة سوف ينتظمون مع زملائهم في التدريبات بشكل طبيعي".

اقرأ أيضًا: بعد الهجوم عليهم أمس.. مرتضى منصور يدعو قدامى الزمالك لدعم النادي

 

واختتم محمد سلطان تصريحاته: "إجراء مسحة كورونا لا يعفى الاعبين والأجهزة الفنية من الالتزام بالإجراءات الاحترازية في كل تحركاتهم، والالتزام بالإرشادات الطبية التي وضعتها اللجنة لضمان الخروج من الازمة بشكل سريع".