الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:54 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الوداد مهدد بفقدان 6 لاعبين قبل مواجة الأهلي

الوداد والأهلي
الوداد والأهلي

كشفت تقارير صحفية مغربية أن فريق الوداد الرياضي مهدد بفقدان 6 لاعبين، يوم 13 سبتمبر المقبل، مشيرة إلى أن إدارة الفريق لم تجدد عقودهم حتى الآن.

وذكر موقع "le360 sport" المغربي أنه لن يكون بإمكان فريق الوداد الاستفادة من خدمات اللاعبين، الذين ستنتهي عقودهم خلال الموسم الكروي الجاري، في دور نصف نهائي ثم نهائي دوري أبطال إفريقيا .

وأوضح الموقع أن الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للوداد، بات مهددا بفقدان خدمات كل من الحارس ياسين الخروبي، ومحمد الناهيري، وأمين تيغزوي، وإبراهيم النقاش، وعادل الراحيلي، بالإضافة إلى محمد رحيمي المعار من شباب المحمدية خلال الميركاتو الشتوي الماضي.

يذكر أن الأهلي سيحل ضيفا على الوداد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 25 أو 26 من شهر سبتمبر المقبل، على أن يستضيفه المارد الأحمر في القاهرة لمواجهته إيابا يوم 2 أو 3 من شهر أكتوبر.

النجم الساحلي في ورطة بسبب الأهلي

في سياق أخر، قالت صحيفة "المغرب" التونسية، إن إدارة نادي النجم الساحلي تسابق الزمن لتوفير المبلغ المطلوب قبل انتهاء المهلة التي وضعها الاتحاد الدولي والمقدرة بـ45 يومًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن المبلغ المطلوب لا يتوافر في خزينة النادي التونسي، بسبب الأزمة المالية التي تعاني منها الأندية بسبب توقف النشاط الرياضي جراء تفشي فيروس كورونا.

اقرأ أيضا

منافس الأهلي.. الرجاء الرياضي يشكو مدرب الوداد المغربي