الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:47 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منافس الأهلي.. الرجاء الرياضي يشكو مدرب الوداد المغربي

الأهلي والوداد
الأهلي والوداد

قرر مسئولو نادي الرجاء المغربي اللجوء إلى محكمة التحكيم الرياضي في المغرب "الطاس"؛ وذلك للطعن على قرار لجنة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بعد قرارها بدفع نادي الرجاء مبلغ 160 مليون سنتيم كمستحقات متأخرة للمدرب الإسباني، مدرب الفريق السابق، والذي يدرب فريق الوداد المغربي الحالي.

وحسب صحيفة "LE360 سبور" المغربي فإن إدارة نادي الرجاء قررت الطعن على قرار الفيفا بشأن دفع 160 مليون سنتيم للمدرب الإسباني".

وكان جاريدو قد تقدم بشكوى رسمية إلى لجنة النزاعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وذلك للمطالبة بمستحقاته المالية المتأخرة لدى النادي، وذلك بعد أن فشل في استخلاصها في الموعد المحدد، المتفق عليه مع مسئولي الأخضر.

وكان جواد الزيات، رئيس نادي الرجاء المغربي قد تعهد بسداد كافة المستحقات المتأخرة للاعبي ومدربي الرجاء السابقين، والتفرغ على تنمية موارد الفريق الأخضر، والعودة لمنصات التتويج من جديد.

اقرأ أيضًا: عاجل| بشرى سارة للأهلي والزمالك حول ملعب مباريات إفريقيا

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن يواجه نادي الزمالك نظيره الرجاء في سبتمبر المقبل، على أن يلعب نهائي دوري الأبطال في العاشر من أكتوبر المقبل.