الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:49 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| بشرى سارة للأهلي والزمالك حول ملعب مباريات إفريقيا

استاد القاهرة الدولي
استاد القاهرة الدولي

اقترب استاد القاهرة الدولي من احتضان مباريات الأهلي والزمالك في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعدما تراجعت لجنة الأندية التابعة للكاف عن قرارها السابق بشأن مباريات نصف نهائي دوري الأبطال، حيث تقرر أن تلعب مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بنظام الذهاب والإياب، وليس بنظام الذهاب فقط، وهو القرار الذي تم اتخاذه من قبل.

واقترب مسئولو هيئة استاد القاهرة من الانتهاء من أعمال الصيانة التي تجرى حاليًا على استاد القاهرة؛ وذلك بسبب خوض عدد كبير من المباريات عليه قبل فترة التوقف الدولي.

واحتضن استاد القاهرة عدد كبير من مباريات أمم إفريقيا للكبار وتحت 23 عامًا والتي نظمتهما مصر.

ومن المقرر أن تنتهي أعمال الصيانة باستاد القاهرة منتصف أغسطس المقبل، ما يجعله جاهزًا لخوض مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا للأهلي والزمالك عليها.

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره فريق الوداد المغربي في سبتمبر المقبل، على أن يواجه نادي الزمالك نظيره الرجاء المغربي في نفس التوقيت، ليلعب الفائزان نهائي دوري أبطال إفريقيا في العاشر من أكتوبر المقبل.

اقرأ أيضًا: عاجل| الموت يفجع عبدالحميد بسيوني مدرب طلائع الجيش

واستغل مسئولو هيئة استاد القاهرة فترة التوقف الأخيرة بسبب كورونا، لإجراء بعض أعمال الصيانة وزراعة البذور الصيفية لأرضية الملعب، والذي سيكون جاهزًا قبل سبتمبر المقبل.