الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:36 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| الموت يفجع عبدالحميد بسيوني مدرب طلائع الجيش

عبدالحميد بسيوني
عبدالحميد بسيوني

غادر عبدالجميد بسيوني، مدرب فريق طلائع الجيش معسكر الفريق المقام حاليًا بمدينة برج العرب بالإسكندرية، حيث اتجه إلى مسقط رأسه بكفر الشيخ؛ وذلك بعد تلقيه نبأ وفاة شقيقه الأصغر.

وحلت حالة من الصدمة على عبدالحميد بسيوني بعد تلقيه نبأ وفاة أخيه، خصوصًا وأن شقيقه الأصغر كان قد توفي في الـ13 من مايو الماضي، حيث تلقى بسيوني المساندة والدعم من قبل لاعبي الطلائع والجهاز الفني والإداري والطبي.

ومن المقرر أن يخوض لاعبو الطلائع تدريبهم في الخامسة مساء اليوم؛ وذلك استعدادًا لمواجهة نادي الزمالك غدًا الأربعاء في المباراة الودية؛ وذلك ضمن استعدادات الفريق لاستئناف مباريات الدوري المصري الممتاز، والمقرر له في السادس من أغسطس المقبل.

وكان عبدالحميد بسيوني قد قرر إنطاق معسكر الطلائع المقام بالإسكندرية منذ السبت الماضى ويستمر لمدة 12 يومًا، حيث يتدرب لاعبو الطلائع على فترتين صباحًا ومساءً؛ وذلك لرفع المعدلات البدنية والفنية للاعبين فى ظل ابتعادهم عن ممارسة أي نشاط رياضى منذ توقف النشاط الرياضي في مارس الماضي.

اقرأ أيضًا: طارق حامد يخضع لاختبار طبي اليوم للتأكد من جاهزيته لمواجهة طلائع الجيش

وكان طلائع الجيش قد حقق الفوز على مصر المقاصة بهدفين دون رد في المباراة الودية التي جمعت الفريقين قبل أيام؛ ضمن استعدادات الطلائع لاستئناف مباريات الدوري المصري الممتاز.