الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 03:09 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

الزمالك يجري مسحة جديدة لفيروس كورونا اليوم

الزمالك
الزمالك

يجري لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مسحة جديدة من وباء كورونا المستجد "كوفيد 19"، وذلك قبل مواجهة فريق طلائع الجيش غدًا الأربعاء في المباراة الودية الثانية، والمقرر لها في برج العرب بالإسكندرية.

ويحرص لاعبو الزمالك على تنفيذ تعليمات اللجنة الطبية باتحاد الكرة المصري؛ وذلك بإجراء مسحة كورونا قبل كل مباراة يخوضها الفريق، وهو نفس الأمر الذي ستتبعه كافة أندية الدوري الممتاز عند استئناف الدوري في السادس من أغسطس المقبل.

وكان نادي الزمالك قد حقق الفوز بخماسية مقابل هدف على فريق سموحة السكندري في المباراة الودية الأولى التي جمعت الفريقين الأحد الماضي، في إطار استعدادات الفريق لاستئناف مباريات الدوري الممتاز، ومباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها في سبتمبر المقبل.

ويحرص الفرنسي باتريس كارتيرون على تجهيز اللاعبين فنيُا وبدنيًا بخوض أكبر عدد من المباريات الودية.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره طلائع الجيش غدًا الأربعاء على أن يواجه بيراميدز الخميس المقبل.

اقرأ أيضًا: محمد بركات يعلق على قرار عودة عمرو وردة لمنتخب مصر بعد استبعاده من الكان 2019

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة فريق الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في سبتمبر المقبل، فيما يواجه النادي الأهلي نظيره فريق الوداد في نصف الدور، على أن يتواجه الفائزان في المباراة النهائية والمقرر لها في أكتوبر المقبل.