الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 12:40 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول رد لعبد الرحمن أبو زهرة على هجوم فنانات عليه: لساني كان طويل (فيديو)

عبد الرحمن أبو زهرة
عبد الرحمن أبو زهرة

قال الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، إن وصوله لهذا العمر (86 عاما) يعتبره فرصة من الله تبارك وتعالى للتقرب إليه، متابعا: "ربنا راضي عليّا والله إنه اداني العمر ده كله عشان يديني فرصة إني أعبده أكتر واقترب منه وأخليه يحبني".

أضاف أبو زهرة، خلال مداخلة عبر "سكايب" مع الإعلامي محمود سعد مقدم برنامج "باب الخلق" عبر فضائية "النهار"، مساء الأحد، "تقدمي في العمر خلاني اختلفت اختلافا تاما، أنا زمان كنت أول ما أمثل مع حد كنت أقوله دي أول وآخر مرة، أنا كنت عصبي جدا، ومعرفش أشوف خطأ يقع قدامي وأسكت".

تابع: "أي خطأ بشوفه مكنتش بسكت، لساني كان طويل أوي زمان، وكنت عصبي أوي، وأنا مكنتش داري، كنت قاعد أزعق أزعق وبعدين معملش حاجة، وأنا بقول لكل اللي زعلانين مني متزعلوش، بس اللي اتقال عليا ده غلط".

وشنت الفنانتان معتزة صلاح عبدالصبور، ابنة الشاعر صلاح عبدالصبور، وعفاف مصطفى هجوما لاذعا على الفنان عبدالرحمن أبوزهرة، خلال منشور لهما عبر حسابهما الشخصي بموقع "فيسبوك".

وقالت معتزة في منشورها، أن تجربتها التمثيلية مع أبو زهرة كانت مريرة، خاصة وأنه تعمد التنمر عليها، وهو ما كان كفيلا بأن تعود إلى منزلها باكية، لتقوم بحذف المنشور بعد فترة.

اقرأ أيضا| فنانة جديدة تكشف تنمر الفنان عبد الرحمن أبو زهرة عليها: وأنا بمثل كان بيتف عليا”

فيما وصفته عفاف بأنه "يشفط الأوكسجين" من موقع التصوير بسبب انتقاداته اللاذعة للفنانات، وقالت إنه كان يسخر من ملابسهن ويتدخل في شؤون المخرج، ويقوم بتوبيخ الممثلات وبالأخص الممثلين الصغار في السن.

اقرأ أيضا| ”مفيش ممثلة سلمت منك ولك وقائع مؤسفة”.. عفاف مصطفى تفتح النار على عبد الرحمن أبو زهرة

واضطرت لاحقا إلى حذف المنشور، بعد الضجة التي أثارتها والتعاطف الكبير الذي تلقاه أبو زهرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتدخل من نقيب الفنانين أشرف زكي.