الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:41 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كارتيرون: الزمالك مثل ريال مدريد.. وهدفنا تحقيق المركز الثاني في الدوري

باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

كشف الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن الهدف الحقيقي من معسكر الفريق ببرج العرب بالأسكندرية، والمكاسب التي حققها من الودية التي خاضها اللاعبون مساء اليوم الأحد، ضد نظير سموحة، وحقق خلالها الفوز بخماسية ساحقة.

وقال كارتيرون خلال تصريحاته لبرنامج "جمهور التالتة" عبر قناة "أون تايم سبورتس": "معسكر برج العرب مكننا من تحقيق استفادة بدنية وفنية عالية لحميع اللاعبين، وهو ما رأيناه في الشوط الأول للمباراة اليوم، والمستوى الرائع الذي ظهر عليه اللاعبون".

وتابع كاريترون: "فضلت عدم السفر لبلدي أثناء التوقف حتى أكون دائمًا بالقرب مع اللاعبين ومتابعتهم باستمرار.. وقمت بتقسيم الجهاز الفني وأصبح كل فرد منهما مسئول عن مجموعة من اللاعبين ومتابعتهم بشكل مستمر".

وأضاف المدير الفني الفرنسي: "ما قمنا به خلال الفترة الماضية في الزمالك هو الجدول ذاته الذي سار عليه ريال مدريد الإسباني في فترة التوقف التي قضاها هو الأخر، وهو ما مكنه في الأخر من الحصول على لقب الدوري الممتاز".

وواصل: "أرغب في إعادة مسحات كورونا للكشف عن الإصابات المحتملة بكورونا، وأريد الإطمئنان على جميع اللاعبين لمرة أخرى.. واللاعبون المتعافون من الفيروس قد أمنحهم فترات أطول حتى ينضموا للتدريبات الجماعية لأنهم في حاجة للراحة والإسترخاء".

المركز الثاني في الدوري الممتاز

وأردف: "الوديات تعد مباريات رسمية، خاصة في حال تم خوضها أمام فريق في الدوري الممتاز.. والجهد الجماعي مكننا من المحافظة على الحالة البدنية للجميع، ونرغب في حصد البطولات".

اقرأ ايضًا: بعد اتهامها بالعنصرية.. زوجة لاعب الأهلي السابق توجه رسالة للجماهير

واختتم: "هدفنا هو تحقيق المركز الثاني في بطولة الدوري الممتاز كأقل هدف لنا، بعد لعب المؤجلات المقبلة، حتى نتمكن من لعب دوري ابطال افريقيا للموسم المقبل.. يصعب التغلب على النادي الأهلي وتخطيه، فهو متصدر الجدول بفارق كبير".