الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:18 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حبيبة إكرامي توجه رسالة لوالدها عبر ”تويتر”

رمضان صبحي وزوجته حبيبة إكرامي
رمضان صبحي وزوجته حبيبة إكرامي

وجهت حبيبة إكرامي، ابنة إكرامي الشحات، حارس مرمى النادي الأهلي الأسبق ومنتخب مصر، وزوجة رمضان صبحي نجم الأهلي الحالي، والمعار من فريق هيدرسفيلد الإنجليزي، رسالة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "بابا إكرامي مفيش حد مبيحبوش.. أنا بفتخر بيه في كل مكان".

 

من جهة أخرى، يواصل مسئولو النادي الأهلي مفاوضاتهم مع مسئولي نادي هيدرسفيلد الإنجليزي؛ وذلك من أجل شراء رمضان صبحي، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم، والمعار من النادي الإنجليزي، وذلك بناءً على رغبة من السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي.

 

وكان فايلر أوصى إدارة الأهلي بضرورة مد فترة إعارة رمضان صبحي أو شراءه نهائيًا من النادي الإنجليزي؛ وذلك بسبب إمكانيات اللاعب الكبيرة.

 

وعرضت إدارة الأهلي على نادي هيدرسفيلد الإنجليزي مبلغ 3.5 مليون إسترليني من أجل شراء رمضان صبحي بشكل نهائي، إلا أن مسئولو الفريق الإنجليزي رفضوا العرض، مطالبين بالحصول على 7 مليون إسترليني من أجل السماح برحيل اللاعب عن صفوف الفريق.

اقرأ أيضًا: رضا عبد العال يكشف الفارق بين فايلر وكارتيرون

ويستعد النادي الأهلي لاستئناف مباريات الدوري الممتاز في السادس من أغسطس المقبل؛ وذلك بعد فترة توقف استمرت لأكثر من أربعة أشهر بسبب وباء كورونا المستجد "كوفيد 19".

موضوعات متعلقة