الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 03:22 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

تعرف على التفاصيل المالية لعقد رينيه فايلر الجديد مع الأهلي

فايلر
فايلر

حسم مسؤولو النادي الأهلي الفترة الأخيرة، واحدة من أهم الملفات المتعلقة بالفريق الأول لكرة القدم، بعدما نجحوا في تجديد عقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق.

 

وشهدت مفاوضات الأهلي مع فايلر عدة عراقيل، بعدما طالب الأخير مهلة طويلة للتفكير؛ بسبب تواجد أسرته خارج البلاد، حتى انتهت الأمور بتجديد التعاقد لمدة موسم واحد.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي، التفاصيل المالية للعقد الجديد الذي وقعه السويسري فايلر مع القلعة الحمراء.

 

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي على راديو "أون سبورت": "فايلر مدد تعاقده مع الأهلي لمدة موسم إضافي مقابل 2.4 مليون دولار".

 

وأوضح: "وهو بزيادة 100 ألف دولار عن العقد القديم الذي كان مقابل 2.3 مليون دولار، وجاءت الزيادة في عقده لأن المدة في العقد الجديد أطول من القديم من حيث الشهور وليس لأي سبب آخر".

ومن المقرر أن يستمر فايلر وجهازه المعاون بالكامل وهم ديفيد سيزا مدرب عام، سامي قمصان مدرب مساعد، بينكيل مخطط أحمال وميشيل يانكون مدرب حراس مرمى، حتى أخر مباراة في موسم 2020 -2021.

 

فايلر يفضل البقاء في الأهلي

أكدت تقارير صحفية سويسرية، أن رينيه فايلر جدد تعاقده مع القلعة الحمراء، لمدة موسم جديد، رغم العروض التي تلقها في بلاده خلال تواجده بها الفترة الأخيرة.

وقالت صحيفة "Nau.ch" السويسرية، إن فايلر فضل عدم العودة إلى سويسرا مرة أخرى، وقرر البقاء في القاهرة، والاستمرار في منصبه، لموسم آخر مع النادي الأهلي، بعد تمديد عقده وباقي أعضاء الجهاز الفني.

 

اقرأ أيضًا: ماذا قال مدرب حراس مرمى إنجلترا عن محمد الشناوي؟

وأشارت الصحيفة السويسرية أن فايلر تلقى عدد من العروض من أندية بارزة في الدوري السويسري، تمسك بالنادي المصري، وأعلن رغبته في مواصلة الطريق الذي خطاه معهم قبل بداية عام واحد.