الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:31 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

زيدان يتحدث عن مباراة فريقه أمام ليجانس.. وفرصة بنزيما للفوز بهداف ”الليجا”

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن مباراة فريقه أمام ليجانيس، في آخر جولة بالدوري الإسباني.

ويحل ريال مدريد، ضيفًا على نظيره ليجانيس، في الجولة الـ38 من منافسات الدوري الإسباني "لاليجا".

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "سنلعب غدا، وبعدها لن نكون في إجازة، سنحظى بقسط من الراحة لأن الأسابيع الأخيرة استنزفتنا وأتعبتنا، لكن تفكيرنا مُنصَبٌ على مباراة مانشستر سيتي".

وأضاف: "التوازن واجب الجميع وكان تحسننا واضحا مؤخرا، نحتاج للاستمرار هكذا. أحيانا نلعب بشكل جيد لفترة طويلة وأحيانا ندافع أكثر لأن الخطأ سيكلفنا غاليا، كل ما نريد القيام به أن يكون فريقنا متوازنا ويلعب جيدا. وأحيانا المنافسون لن يسمحوا لك بتحقيق ذلك".

وعن مستقبله مع ريال مدريد: "لا أحد يعلم ما سيحدث في عالم كرة القدم، لدي عقد وأنا هادئ، لكن كل شيء قد يتغير في ظرف يوم وآخر، أنا مستمتعٌ ببقائي، لكنني لا أعلم كم سأبقى هنا".

اقرأ أيضًا: غياب هازارد وبيل.. تعرف على قائمة ريال مدريد أمام ليجانيس

وعن كريم بنزيما: "أحب أن أرى كريم هدافا للدوري، لكن ذلك لا يعني شيئا.. كريم لاعبٌ رائع ويستحق الفوز بلقب البتشيشي، لكننا نعلم أن ذلك لن يتحدد حتى نهاية المباراة".