الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:39 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي يحسم مصير وليد أزارو في الموسم المقبل

وليد ازارو
وليد ازارو

حسم مجلس إدارة النادي الأهلي، أمره النهائي بشأن لاعب الفريق الأول لكرة القدم، والمعار لنادي الاتفاق السعودي وليد أزارو، بعد انتهاء عقد إعارته في يونيو الماضي.

وكشفت الوكالة الأنباء الألمانية "د.ب.أ" عن مصدر مسئول من داخل القلعة الحمراء، أن الإدارة حددت مصير المهاجم المغربي، والذي كان قد أعير في فترة انتقالات الشتاء الماضية لنادي الاتفاق السعودي.

وأكد المصدر، أن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي أعلن تمسكه بعودة أزارو من جديد للقلعة الحمراء، بداية من الموسم المقبل، وبناء عليه رفضت الإدارة مد إعارة لاعبه الدولي المغربي، إلى النادي السعودي مرة أخرى.

وتابع المصدر: "وليد أزارو يرتبط بعقد يمتد لموسم آخر بخلاف الموسم الحالي.. الأهلي يتمسك بعودة اللاعب بداية من الموسم المقبل.. سيتم البدء في إجراء مفاوضات معه لتجديد تعاقده".

واختتم: "المغربي أزارو مهاجم جيد ويمتلك قدرات فنية وبدنية رائعة ولا نية لدى الأهلي للتخلي عنه".

اقرأ أيضًا: شرط جديد لأزارو يعرقل انتقاله للاتفاق السعودي

ورصدت جريدة "المنتخب المغربية" الشروط التي وضعها وليد أزارو في طريق تجديد المفاوضات مع النادي السعودي، وأوضح المدير التنفيذي، الشروط التي وضعها أزارو لتمديد عقده، والتي جاءت كالتالي:

- زيادة راتبه بنسبة 30%.

- تسليمه رواتب الأشهر الثلاثة الأخيرة كاملة دون خصم نسبة 50%، التي فرضتها الأندية على اللاعبين للتخفيف من الأزمة المالية.