الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:51 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شرط جديد لأزارو يعرقل انتقاله للاتفاق السعودي

وليد ازارو
وليد ازارو

أعلن عمر باخشوين، المدير التنفيذي في نادي الاتفاق السعودي، أن المفاوضات بين ناديه والدولي المغربي وليد أزارو،لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار حاليًا للنادي السعودي، في طريقها الصحيح، وأن ناديه متفائل بخصوص المفاوضات لتمديد التعاقد بينهما.

وخلال تصريحات باخشوين الأخيرة والتي نقلتها صحفية "الإقتصادية" السعودية، قال المسؤول في الاتفاق إن فريقه في حاجة لخدمات المهاجم المغربي خلال الفترة المقبلة، خاصة بعدما ظهر بمستوى جيد خلال الفترة التي قضاها بين صفوفه حتى الآن.

ويعد هذا هوالسبب الرئيسي وراء تمسك الاتفاق لتمديد التعاقد معه، وأكد على قرب التوصل إلى حل، رغم الشروط التي وضعها أزارو، والتي تتنافى مع لوائح لجنة الاحتراف.

وأوضح المدير التنفيذي، أنه تم الاتفاق على الشروط التي وضعها أزارو لتمديد عقده، والتي جاءت كالتالي:

- زيادة راتبه بنسبة 30%

- تسليمه رواتب الأشهر الثلاثة الأخيرة كاملة دون خصم نسبة 50%، التي فرضتها الأندية على اللاعبين للتخفيف من الأزمة المالية.

اقرأ أيضًا: عاجل| اتحاد الكرة يكشف حقيقة شكوى الزمالك في قضية نادي القرن

يذكر أن أزارو توقف عن خوض تدريباته الجماعية مع نادي الاتفاق، في نهاية يونيو الماضي، والتزم بتدريبات انفرادية، في انتظار أن تنجح مفاوضاته مع إدارة النادي.

وخاطب النادي الأهلي صباح اليوم الجمعة، نظيره السعودي، يطالب بعودة المغربى أزارو، وعدم تمديد الإعارة حتى نهاية الموسم الجارى.