الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:35 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| اتحاد الكرة يكشف حقيقة شكوى الزمالك في قضية نادي القرن

مرتضى منصور
مرتضى منصور

كشف مسئولو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم حقيقة إدعاءات نادي الزمالك، بشأن تقدمهم بشكوى رسمية لاتحاد الكرة حول قضية نادي القرن الإفريقي حتى يتم البت فيها، وإرسال نسخة إلى الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" كما يتردد.

وقال مسئولو اتحاد الكرة إن الجبلاية لم تحصل على أي شكاوى من قبل الزمالك، كما صرحت الإدارة البيضاء بالأمس من خلال فضائية النادي والخاصة بقضية نادى القرن.

وأكد اللجنة الخماسية أنه حتى الآن لم تتلقى أي شكاوى بخصوص الأمر، وأنه تم إغلاق اتحاد الكرة فى الرابعة مساء أمس الخميس، وصرحوا أن الاتحاد لم يستلم أى شكاوى أو إيميلات من محمد بيومي، محامى نادى الزمالك، والذى تم إسناد ملف قضية نادى القرن إليه.

على صعيد آخر؛ كشف الإعلامى خالد الغندور، لاعب الزمالك السابق، ومقدم برنامج "زملكاوي"، عن الموعد النهائي الذي حدده مجلس إدارة النادي الأبيض برئاسة مرتضى منصور، لرفع شكواه في قضية نادي القرن الإفريقي الحقيقي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

اقرأ أيضًا: الغندور يكشف عن موعد رفع قضية ”نادي القرن” للاتحاد الدولي

وقال الغندور خلال تصريحاته عبر برنامجه على فضائية النادي بالأمس الخميس: " المستشار مرتضى منصور رئيس النادى، إن الملف الخاص بقضية نادي القرن تمت ترجمته إلى اللغتين الإنجليزية، والفرنسية، وسيتم عرضه على محاميان أحدهما إيطالى، والثانى برتغالى".