الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:31 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحضري يكشف حقيقة عودته للملاعب.. ويوجه رسالة لأبو ريدة

عصام الحضري
عصام الحضري

كشف عصام الحضري حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، الستار عن حقيقة الأخبار المتداولة في الفترة الأخيرة بعد صوره الغامضة، وعودته للملاعب مرة أخرى بعد اعتزاله مؤخرًا.

وقال الحضري في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "إم بي سي مصر": " لا أريد لعب الكرة مرة ثانية، ولا يوجد أحد في مصر يعجبه شىء، والمنافسات المتواجدة حاليًا عادية، والقنوات ورؤساء الأندية يهاجمون بعضهم.. ليس هناك فرق لأنني لن ألعب كرة مرة أخرى، ولن أضيف أي جديد لتاريخي".

وأضاف: "تعلمت في الأهلي ومنتخب مصر خلال 13 سنة أن أقول الحقيقة، لذلك لا أريد العودة للكرة".

 

أبو ريدة الأب الروحي لي

وعن ترشح هاني أبو ريدة لرئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم مرة أخرى، قال الحضري: " إن عودة هاني أبو ريدة إلى اتحاد الكرة ستشكل فارقًا كبيرًا.. ومستعد لتمثيل أي منصب يكلفني به في هذا التوقيت لأنه بمثابة أب روحي لي.. ولكن ألا يعود بنفس القائمة التي كانت متواجدة معه لأنهم كانوا غير موفقين، وأن يعود بقائمة مختلفة تماما".

اقرا ايضا:رئيس لجنة المسابقات الأسبق: اللاعيبة المصرية ”بتدلع”.. والأندية دائمًا تتحكم في الجبلاية

وواصل عن رحيل شريف إكرامي عن الأهلي: "لم أكن مع قرار رحيل إكرامي من الأهلي، كنت أتمنى أن يستمر ويكون في منافسة مع الشناوي، وعلي لطفي.. وأحمد فتحي هو صاحب قرار رحيله عن الأهلي، ولا نعرف الذي حدث بينه وبين لجنة الكرة، العائد المادي من اللجنة والعرض الثاني من بيراميدز ومدة التعاقد وكل هذه الأمور".