الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 03:10 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

بعد التتويج بالليجا.. رسالة من نادي القرن الإفريقي لنظيره الأوروبي

ريال مدريد بطل الدوري
ريال مدريد بطل الدوري

حرصت قناة النادي الأهلي، وصفحاتها الرسمية بجميع مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة على توجيه التهنئة ، والتعبير عن سعادتهم بفوز نادي ريال مدريد الإسباني في المباراة التي جمعته مساء أمس الخميس، ضد نادي فياريال ضمن لقاءات الجولة الـ 37 للدوري، وتتويج الميرنجي على إثرها بلقب الليجا للمرة الـ 34 في تاريخه.

اقرا ايضا:أول تعليق من ميسي عقب تتويج ريال مدريد بالليجا

ونشرت صفحة قناة الأهلي صورًا من إحتفال الفرنسي زين الدين زيدان، وكتيبته اليوم بلقب الدوري الممتاز الغاب عن خزائهم منذ ثلاث سنوات، معلقة عليها: "تهانينا إلى كبير إسبانيا وأوروبا وشريكنا في إحتفالية نادي القرن".

ليرفع بذلك الميرنجي رصيده للنقطة 86، بعدما خاض 37 لقاء في الموسم الجاري، تمكن من الفوز في 26 لقاء، والتعادف في 8، وتلقي الهزيمة في 3 مباريات فقط.. تمكن لاعبوه من إحراز 68 هدف، وتلقت شباكه 23 هدف فقط.

 

اقرا ايضا:رئيس لجنة المسابقات الأسبق: اللاعيبة المصرية ”بتدلع”.. والأندية دائمًا تتحكم في الجبلاية

الكتالوني يساعد كتيبة زيدان على التتويج بالليجا

ليستطيع زيدان تحقيق المفاجأة في موسم صعب، شهد ملاحقه ريال مدريد في بداية الأمر لبرشلونة على صدارة الجدول، والذي كان يخطو خطوات ثابتة نحو الحفاظ على لقبه، قبل أن يتعثر في عدد من الجولات المتتالية بعد عودة للنشاط من جديد في يونيو الماضي، وتتمكن كتيبة زيدان من استغلال تعثرات النادي الكتالوني مححقين الفوز والتتويج بالليجا.