الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:33 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد كورونا فيروس.. محمد رمضان يطرح ”Tik tok” مع سوبر ساكو (فيديو)

محمد رمضان
محمد رمضان

طرح الفنان محمد رمضان، أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "Tik tok"، والتي انطلق من خلالها إلى واحدة من أهم المناطق في العالم، وهي ميدان تايم سكوار فى نيويورك، ويشاركه غنائها مغني الراب العالمي سوبر ساكو.

وطرح رمضان الأغنية عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وتم تصويرها ما بين مصر وأمريكا، ويعد هذا التعاون الذى جمع بين رمضان وساكو.

وهذه ‏ليست المرة الأولي التي يشارك فيها رمضان ‏مع نجوم من خارج القطر المصرى، بل سبق وتعاون مع ‏النجم المغربي ‏سعد لمجرد فى أغنية "إنساي"، كما يستعد لتعاون جديد ‏يجمعه مع نجم الرابر ‏ميتر جيمس وهو ما كان أعلن عنه سابقًا ‏أثناء حفلته فى المغرب ‏ديسمبر الماضي‎.

وكان رمضان قد نشر خلال الساعات الماضية عدة فيديوهات أثناء تشغيل أغنيته في ميدان تايم سكوار فى نيويورك، وتفاعل عدد من المواطنين معها، وعلق عليها كاتبًا، "شكرا على كل الفيديوهات اللى وصلتني من نيويورك، وبعتذر جدا عن تأخير الكليب لمساء اليوم".

اقرأ أيضًا: بعد خطوبة أمينة خليل.. تعرف على زوجها السابق وعمرها الحقيقي ومواهبها (فيديو)

 

من ناحية أخرى، يستعد محمد رمضان حاليًا، لمسلسله الجديد، والذي يتناول جوانب من حياة النمر الأسود أحمد زكي، ومن المقرر طرحه في الموسم الرمضاني المقبل 2021، وهو من تأليف بشير الديك، ومن إنتاج شركة "سينرجي"، ولم يتم الاستقرار على اسم العمل بشكل نهائي حتى الآن، كما أن هناك مفاوضات مع المخرج محمد شاكر خضير لإخراج العمل.