الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:27 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هاشتاج «حق الخطيب يا سيسي» يتصدر تويتر

الخطيب
الخطيب

تصدر هاشتاج "حق الخطيب يا سيسي" موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، حيث شارك الألاف من المشاركين فيه، الذين طالبوا الرئيس عبد الفتاح السيسي باستعادة حق محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.

وكان الخطيب قد تعرض لهجوم شرس خلال الفترة الماضية من قبل مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، بعد شكوى الأخير للنائب العام والمجلس الأعلى للإعلام.

الخطيب يبقي رمزا

وأكد المشاركون في الهاشتاج أن الخطيب يبقي رمزا لا يمكن التغاضي عن المطالبة بحقه الذي انتهكه رئيس الزمالك مرارا وتكرارا بتصريحاته العدوانية، التي طالت أفراد أسرة بيبو الشرفاء، وامتدت إلى إهانة كل رجال الشعب المصري.

وغرد عدد من المشاركين في الهاشتاج موضحين أن سباب رئيس نادي الزمالك و ألفاظه البذيئة التي اخترقت كل البيوت المصرية ونالت من احترام الجميع باتت بمثابة وصمة عار في جبين كل مصري بعد أن تكررت دون حساب .

الخطيب طرق كل الأبواب لاستعادة حقه

وشدد المشاركون في الهاشتاج على أن الخطيب ذهب إلي كل الأطراف المعنية ولجأ إلي رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي، والدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وأشار المغردون إلى أن الخطيب طرق كل الأبواب لاستعادة حقه وحق أسرته وحق كل مصري شريف تعرض للإهانة من قبل رئيس الزمالك دون جدوي.

وطالب المشاركون في التغريدات الدولة بأن تتحرك قبل فوات الأوان لإيقاف تجاوزات رئيس نادي الزمالك الذي فاقت أحاديثه كل الحدود ونالت من أخلاق الجميع دون حسيب أو رقيب للحفاظ علي أخلاقيات الشعب المصري.

اقرأ أيضا

الأهلي يخطط لخطف نجم بيراميدز و”الشيخ” كلمة السر