الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:51 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

القنوات المفتوحة المجانية لمشاهدة مباراة ليفربول ضد ارسنال يوم الأربعاء 15-7-2020

ليفربول
ليفربول

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي لمباراته المقبلة أمام مضيفه فريق أرسنال في الجولة الـ 36 بالدوري الإنجليزي بعدما نجح في تحقيق الانتصار في 3 مواجهات من بين آخر 5 لقاءات لعبها في الفترة الماضية بخضم بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح ليفربول في تسجيل 10أهداف وتلقي مرمي الفريق 6 أهداف وتعرض للخسارة في مباراة واحدة وتعادل أيضًا في مباراة بعد عودة النشاط الرياضي الذي طال توقفه 3 شهور.

 

القنوات المفتوحة المجانية لمشاهدة مباراة ليفربول ضد ارسنال يوم الأربعاء 15-7-2020

 

يبحث العديد من جماهير ومحبي الفريقين عن القنوات المفتوحة المجانية لمشاهدة مباراة ليفربول ضد أرسنال يوم الأربعاء 15-7-2020 وسوف نقدم لكم عن كل القنوات المفتوحة لمشاهدة مباراة ليفربول ضد ارسنال والمقرر أقامتها غداً الأربعاء يوم 15-7- 2020

قناة sport3 التردد11293 عمودي

قناة Polsat Sport التردد 11158 عمودي

إقرأ أيضًا | عاجل | إلغاء تراخيص بي إن سبورتس وتوقيع عقوبات على الشبكة

قناة CBC SPORT HD التردد11153 افقي

قناة Sport 1 Czechia التردد 11804 عمودي

 

الدوري الإنجليزي

 

يتصدر الدوري الإنجليزي فريق ليفربول ب 93 نقطة حيث فاز في 30 مباراة وتعادل في 3 مباريات وتلقي الهزيمة في مباراتين اما عن نادي ارسنال فهو يحتل المركز الـ9 برصيد 50 نقطة حيث فاز ب12 مباراة وتعادل في 14 مباراة وتعرض للهزيمة في 9 مباريات.

هداف الدوري الإنجليزي للموسم الحالي

 

يحتل جيمي فارادي لاعب نادي ليستر سيتي صدارة ترتيب الهدافين في الدوري الانجليزي ب 23 هدفاً ثم يأتي في المركز الثاني الجابوني" بيير إيمريك أوباميانج" مهاجم نادي ارسنال ب 20 هدفا و يتصارعا علي المركز الثالث اللاعب المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول و داني انجز لاعب ساوثهامبتون ب 19 هدفا.

 

استعدادت محمد صلاح لمباراته امام ارسنال

 

نشر اللاعب المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، صورتين جديدتين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، حيث يظهر صلاح فى التدريبات وعلى وجهه ابتسامة ويسعي إلي تحصيل اكبر قدر من الأهداف ليرتفع إلي المركز الأول في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.