الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:26 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصريحاته المثيرة.. ديانج: فخور باللعب للأهلي وهذه رسالتي للخطيب

ديانج
ديانج

أبدى المالي أليو ديانج، لاعب النادي الأهلي، سعادته باللعب والمشاركة مع فريق مثل نادي القرن الإفريقي، المتوج بـ20 لقبًا قاريًا، مشيرًا إلى أن النادي الأهلي لا يقل على أندية أوروبا، وهو نموذج يحتذى به في العمل الاحترافي.

 

وقال ديانج في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأهلي:" كل شيء يسير وفق أسس ومعايير احترافية، والجميع يعرف دوره جيدًا، وبهذا كان من الطبيعي أن يحتل الأهلي هذه المكانة الكبيرة على المستوى المحلي والقاري، وهو ما يجعلني سعيد على المستوى الشخصي بارتداء قميص الأهلي".

 

اقرأ أيضًا: الإسماعيلي يكشف موقفه من رحيل باهر المحمدي للأهلي

وأضاف:" شعبية وتتويج الأهلي بالبطولات على كل المستويات تجعله هدفًا دائمًا لمعظم لاعبي القارة السمراء، والذي كان أحد الأحلام التي تمنى تحقيقها منذ الصغر، ولو عاد بي الزمان سوف أختار اللعب للأهلي في حالة المقارنة بينه وبين العروض الأخرى".

وتابع: "التتويج بلقب النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا حلم كبير ‏بالنسبة إلينا جميعًا لإسعاد جماهير الأهلي، وأنا واحد من هؤلاء اللاعبين الذي يحلمون ويرغبون بكل قوة في الفوز ‏باللقب، وأن يقترن اسم الجيل الحالي مع أساطير النادي، الذين سبق لهم تحقيق هذا اللقب من قبل، لذلك لن ندخر جهدًا في سبيل تحقيق هذا الحلم".‏

واختتم ديانج تصريحاته موجهًا رسالة إلى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، حيث قال: "أمر يسعدنا جميعًا كلاعبين ‏في صفوف الفريق، ومصدر فخر لنا جميعًا أن يكون رئيس النادي الأهلي واحدًا من أفضل لاعبي ‏كرة القدم في إفريقيا، وأحد أساطير اللعبة في القارة السمراء، وهو مثل أعلى بالنسبة إلينا جميعًا، نسعى إلى الوصول إلى ما حققه.. هذا ليس ‏شعوري أنا فقط ولكن شعور كل زملائي في الأهلي".