الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:37 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الإسماعيلي يكشف موقفه من رحيل باهر المحمدي للأهلي

باهر المحمدي
باهر المحمدي

أكد سعفان الصغير، مدرب حراس مرمى الإسماعيلي على ان باهر المحمدي، مدافع الفريق لن يلعب في مصر لغير الدراويش، مشيرًا إلى أن نية الأصفر تتجه لعدم التفريط في خدمات أي لاعب أجنبي خلال المرحلة المقبلة.

وقال مدرب حراس الإسماعيلي في تصريحاته لراديو "9090":" سنخوض مباراة ودية أمام أسوان الخميس المقبل، على أن نخوض بعدها مباراة ودية أخرى أمام فريق إف سي مصر الأسبوع المقبل.. الفريق بحاجة إلىخمس أو ست وديات على الأقل لاستعادة اللياقة البدنية للاعبين".

وأضاف:" خاطبنا اتحاد الكرة للتأكد من سلامة حكام الوديات، كما أننا سنقوم بإجراء مسحة كورونا الثالثة على لاعبي الفريق اليوم".

وتابع :" لا نية للتفريط في أي لاعب أجنبي من لاعبي الفريق خلال المرحلة المقبلة، ما زال هناك دور ثان من بطولة الدوري الممتاز، شيلونجو لاعب أساسي وهو مستمر معنا، كذلك الأمر بالنسبة لبن يوسف حتى نهاية عقده مع الفريق".

وأكمل:" باهر المحمدي متواجد حاليًا في القاهرة، ويتلقى العلاج الخاص به، لهذا السبب هو غير متواجد معنا في فترة الإعداد الخاصة بالفريق، لكنه مستمر مع الفريق حتى نهاية عقده عام 2023م".

اقرأ أيضًا: 3 طلبات من المصري البورسعيدي لعمرو الجنايني قبل استئناف الدوري

واختتم:" في حالة وصول عرض للاحتراف الخارجي لباهر؛ سنناقش الأمر مع اللاعب؛ وذلك بما يحقق مصلحة النادي واللاعب في الاستفادة المادية، لكن باهر المحمدي لن يلعب في مصر لغير الإسماعيلي".

وارتبط اسم باهر المحمدي خلال الفترة الأخيرة بالانضمام للنادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة؛ وذلك لتدعيم خط الدفاع للفريق الأحمر.