الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 03:35 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

هل يستمر إيقاف كهربا وشكيابالا وإمام عاشور بعد عودة الدوري؟ لجنة التظلمات تجيب

اشتباكات السوبر المصري
اشتباكات السوبر المصري

كشف عادل الشوربجي رئيس لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم، موقف الثلاثي محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وإمام عاشور لاعبي الزمالك، من الإيقاف بعد عودة منافسات الدوري من جديد.

وشهدت مباراة السوبر المصري الأخيرة التي جمعت الأهلي والزمالك على ستاد محمد بن زايد في الإمارات، أحداثًا مؤسفة بين القطبين، حيث قررت لجنة الإنضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، توقيع عقوبات مغلظة على الثلاثي المذكور.

وقال عادل الشوربجي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس"، إن العقوبات الموقعة على جميع اللاعبين محمود كهربا ومحمود عبدالرازق شيكابالا وإمام عاشور، ستكون سارية عند استئناف بطولة الدوري العام بشكل طبيعي.

وبسؤاله عن موقف اللاعبين حال إلغاء الدوري، أجاب: "بالتأكيد حال إلغاء الموسم الحالي من بطولة الدوري، ستسقط العقوبة لإن البطولة تم إلغاؤها وبالطبع في حال استمرارها سيستمر العقوبات بشكل طبيعي".

واختتم عادل الشوربجي تصريحاته: "يحق لأي نادي التقدم بتظلم إلى اتحاد الكرة على العقوبات وننظر بها خاصة أنه لا يجوز تقديم طعون حسب اللائحة الموضوعة".

عقوبات السوبر المصري

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، قد أصدرت عقوبات صارمة على اللاعبين، حيث قررت إيقاف محمود كهربا وإمام عاشور لنهاية الموسم، وإيقاف شكيابالا لمدة 8 مباريات.

اقرأ أيضًا: آخر تطورات تعاقدات القطبين.. صفقة تبادلية بين الأهلي وبيراميدز وحقيقة انتقال دونجا للزمالك

قبل أن تقرر لجنة الاستئناف تخفيف عقوبة محمود كهربا وإمام عاشور، لتصبح الإيقاف 10 مباريات لكل لاعب، وإيقاف أحمد زاهر إداري نادي الزمالك 12 مباراة بدلًا من نهاية الموسم، فيما استمرت عقوبة شيكابالا كما هى 8 مباريات.