الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 12:45 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اجتماع كارتيرون وطبيب الفريق للوقوف على الحالة الصحية للاعبي الزمالك

الجهاز الفني للزمالك
الجهاز الفني للزمالك

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة مع الدكتور محمد أسامة، طبيب الفريق، وذلك للاطمئنان على الحالة الصحية والطبية لجميع لاعبي الفريق الأول، للوقوف على آخر المستجدات، ومعرفة مدى جاهزيتهم لخوض اللقاءات المقبلة، في شتى المسابقات، وذلك في إطار البرنامج المحدد من الجهاز الفني لتجهيز اللاعبين للفترة المقبلة.

جاء ذلك على هامش المران المسائي للفريق الأبيض، أثناء تواجدهم بالمعسكر المغلق ببرج العرب بالإسكندرية، استعدادًا لعودة النشاط الرياضي مرة أخرى، وذلك بحضور جميع اللاعبين واشتمل المران علي التدريبات بالكرة.

كما اشتمل المران على تدريبات قوية لحراس المرمى، والتي شهدت للمرة الأولى ظهور محمد عواد في التدريب الجماعي للفريق، عقب شفاؤه من فيروس كورونا المستجد.

وخاض المارد الأبيض مرانه المسائي، اليوم الأحد، بقيادة الفرنسي على ملعب فندق إقامته ببرج العرب، تمهيدًا للقاء الودي المرتقب يوم الأحد المقبل، ضد نادي سموحة، في إطار استعدادات الفريق للقاء الرجاء المغربي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للنسخة الحالية.

اقرأ أيضًا: ”حقك جايلك لو طال الزمن”.. كهربا يوجه رسالة مؤثرة لوالدته بعد سب مرتضى منصور

ومن المفترض أن يخوض الفريق ودية ثانية خطط لها كارتيرون، الذي يسعى لاستغلال تواجد الفريق في معسكره المغلق، وهو ما سوف يحدده عقب اجتماعه بجهازه الفني في الساعات المقبلة، ويواصل الفريق استعداداته فى الوقت الحالى بالتدريبات على فترتين خلال المعسكر الذى انطلق فى برج العرب منذ الخميس الماضى، على أن يستمر المعسكر لمدة 15 يوما ضمن التحضيرات لعودة المنافسات الكروية.

 

موضوعات متعلقة