الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 03:05 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

زوجة ويل سميث تعترف بخيانتها له مع مغني راب شهير

ويل سميث وزوجته
ويل سميث وزوجته

صدمت الممثلة الأمريكية جادا بينكيت سميث جمهورها ومتابعي زوجها الفنان ويل سميث، باعترافها الأخير بخيانتها له.

 

حيث كشفت عن علاقتها الرومانسية مع مغني الراب أوجست السينا، مشيرة إلى أنها خانت زوجها معه وجاء ذلك بحسب صحيفة "ذا صن".

ونقلت الصحيفة البريطانية "ذا صن" عن الممثلة الأمريكية قولها: "منذ 4 سنوات ونصف بدأت صداقة مع أوغست السينا وأصبحنا أصدقاء جيدين وبدأ كل شيء معه يحتاج فقط إلى بعض المساعدة".

 

ومن جانبها، أوضحت جادا بينكيت سميث زوجة ويل سميث في كلامها ببرنامجها "Red Table Talk" أنه بعد انفصالها من زوجها ومع مرور الوقت دخلت في علاقة مع مغني الراب، مؤكدة أنها فعلت ذلك لأنها لم يخطر على بالها أنها ستعود إلى ويل سميث مجددًا.

وعلقت على الأمر قائلة: "كنت أشعر بألم شديد وكنت مكسورة للغاية".

اقرأ أيضًا: بعد نجاحه الكبير.. Hulu تجدد التعاقد مع رامي يوسف لموسم جديد من مسلسل Ramy

وأضافت زوجة ويل سميث البالغة من العمر 48 عامًا، أن علاقتها مع أوجست السينا انتهت بالفعل، وأشارت إلى أنها لم تتحدث إليه منذ سنوات، وأوضحت: تصالحت مع زوجها ويل سميث ووصلا إلى ما أسمته "الحب غير المشروط".

 

وفي نفس السياق، قال النجم الشهير ويل سميث، إنه لم يكن متأكدًا مما كان سيتحدث مع زوجته بعد الانفصال، وقال لها: "أخبرتك في السنة الأولى التي تزوجنا فيها، أنني أستطيع أن أحبك من خلال أي شيء".