الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:19 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي يتصدر ترتيب الأندية الإفريقية الأكثر تفاعلا على «تويتر».. والزمالك الأخير

الأهلي
الأهلي

تصدر النادي الأهلي قائمة ترتيب الأندية الإفريقية الأكثر تفاعلا على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) في شهر يونيو الماضي.

وبحسب الحساب الرسمي لموقع (ديبورتيس فينازاس) الإسباني، فإن الأهلي جاء في المركز الأول، بينما جاء الزمالك في المركز الخامس، بقائمة الأفضل في شهر يونيو.

وكان الأهلي والزمالك في قائمة تضم 5 أندية، حيث جاء الأهلي متصدرا، وجاء الرجاء المغربي في المركز الثاني، ثم سيمبا التنزاني في المركز الثالث، فيما جاء كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في المركز الرابع، وأخيرا الزمالك في المركز الخامس.

رئيس إنبي يتحدث عن موقف محمد شريف مع الفريق

في سياق آخر، أبدى زكريا السيد، رئيس مجلس إدارة نادي إنبي رغبة إدارة النادي البترولي، والجهاز الفني بقيادة حلمي طولان في تجديد إعارة محمد شريف، لاعب الأهلي، والمعار للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

ومن المقرر أن تنتهي إعارة محمد شريف مع نادي إنبي بنهاية الموسم الجاري، وتشير الكثير من التقارير داخل النادي الأهلي إلى رغبة السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأحمر في عودة اللاعب مجددًا للفريق خلال المرحلة المقبلة؛ وذلك بعد تألقه ضمن صفوف النادي البترولي.

وقال رئيس إنبي في تصريحاته لإذاعة "أون سبورت": "نأمل في استمرار محمد شريف ضمن صفوف الفريق لمدة موسم إضافي، خاصة بعد تعاقد القلعة الحمراء معى طاهر محمد طاهر، مهاجم المقاولون العرب".

اقرأ أيضًا: تقارير.. صفقة الزمالك المنتظرة تصل القاهرة غدا