الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 05:49 مـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ثقافة الاختلاف.. متظاهر يتحدى ضابط شرطة في الشارع (فيديو)

رجل شرطة يتحدي مدرب رياضي فى تمارين الضغط
رجل شرطة يتحدي مدرب رياضي فى تمارين الضغط

في أجزاء كثيرة من العالم، أصبحت الاحتجاجات الطريقة المثلى للتعبير عن الرأي ومحاربة القوانين الغير عادلة، ظهر ذلك مؤخرًا بعد خروج العديد من المواطنين إلى الشوارع الأمريكية احتجاجًا على مقتل الأمريكي من أصل أفريقي جورج فلويد.

 

وبحسب موقع "تايمز نيوز ناو" واجهت العديد من أجهزة الشرطة حول العالم هذه الاحتجاجات بالعنف، ولكن هو ما حدث عكسه فى المكسيك، حيث تركتهم الشرطة يعبرون عن رأيهم فى سلام وأمان، وصولًا إلى أنهم تفاعلوا معهم.

 

حيث انتشر مقطع فيديو حاز على إعجاب الكثيرين من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، يظهر خلاله أحد المتظاهرين ويعمل كمدرب رياضي وهو يتحدي رجل شرطة فى "تحدي تمارين الضغط".

اقرأ أيضًا: موجة عنف جديدة في أمريكا بعد تمرير ميزانية الشرطة (فيديو)

ونشر مقطع الفيديو شخصًا يدعي Sagar Singh Kalsi عبر حسابه على موقع التدوينات الشهير "تويتر"، حيث شوهد مدرب رياضي يقوم بتمارين الضغط مع ضابط شرطة، خلال احتجاج تم تنظيمه فى البلاد من قبل مدربي الصالات الرياضية للمطالبة بالعودة إلى العمل بعد حالة الإغلاق بسبب جائحة كوفيد-19.

 

يذكر أن رجل الشرطة الذي تحدي المدرب الرياضي لديه ساق صناعية، وعلى الرغم من ذلك تمكن من الاستمرار فى ممارسة التمارين والفوز بالتحدي الذي نال إعجاب الحاضرين.